مايا دياب: مستعدة التنازل عن أجر حفلي لأجل لبنان.. وواجبي إسعاد الجمهور (فيديو) | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

مايا دياب: مستعدة التنازل عن أجر حفلي لأجل لبنان.. وواجبي إسعاد الجمهور (فيديو) | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه


أحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أمس الجمعة 12 أغسطس، حفلاًغنائياً في لبنان، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب بمناسبة موسم الصيف.

وأعلنت مايا دياب، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، استعدادها للتنازل عن أجرها من أجل إعادة إحياء لبنان مثلما فعل العديد من الفنانين.

نرشح لك – مش لازم الناس تشوف كل حاجة … 5 حيل تهرب بها النجمات من انتقادات المايوه

وتحدثت مايا دياب عن شعورها قبل الصعود على المسرح أمام الجمهور قائلة: “دائمًا أشعر بالخوف قبل صعودي على المسرح، ولكني سعيدة بإيحاء حفل في بيروت بعد غياب فترة طويلة وسعادتي أكبر بأننا نستطيع النظر للجانب الإيجابي على الرغم من ظروف بلدنا”.

حفل مايا دياب ببيروت ضم لبنانيين وعدد كبير من الأجانب بجانب، وعن هذا الأمر قالت: “وأرى أن واجبي إسعاد الجمهور ومستعدة للتنازل عن أجري من أجل وطني لبنان”.

ونشرت مايا دياب مجموعة فيديوهات من الحفل عبر حسابها على Instgram وعلقت قائلة: “بيروت، انت الفرح و انت الدعم و انت سبب النجاح، انت القوة و منك منتعلم.. منتعلم نعيش، نستمر، نناضل و نكون دايماً موجودين بهيك سهرة ما بتنتسى ببلدي لبنان”.

وكانت أحيت مايا دياب حفلا غنائيا فى قبرص مؤخرا، وطرحت مايا دياب مؤخرا أغنية جديدة على طريقة الديو تحمل اسم “حطالى روج” مع محمود الليثى على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات ملاك عادل وتوزيع إسلام شيبسى، وألحان الليثى، وتحمل طابع البهجة والفرح.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 418