اخبار الفن والمشاهير

“متخافيش ياما” ترشح علي لوكا لأفضل مطرب في أفريقيا بـ4 مليار مشاهدة | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

أعلنت لجنة جوائز الموسيقى الأفريقية “Afrima” عن ترشيح مطرب الراب المصري علي لوكا لجائزة أفضل مطرب في أفريقيا، والمقرر إقامة حفل توزيع جوائزها في نوفمبر المقبل.

وكان لوكا قد حقق نجاحا كبيرا بأغنية “متخافيش ياما” وحققت نسبة مشاهدة على منصة تيك توك الشهيرة وصلت لأكثر من 4 مليار مشاهدة ووصلت لـ 100 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما اختارته إحدى المنصات العالمية ضمن حملتها الإعلانية ووضعت صورته في ميدان تايمز سكوير في نيويورك ضمن حملة الدعاية الخاصة بالتطبيق ليكون المطرب العربى الثالث التي توضع صورته في ميدان تايمز سكوير بعد عمرو دياب ومحمد رمضان.

‎وتعد جوائز “الموسيقى الأفريقية” أعرق جوائز موسيقية على مستوى القارة السمراء وتأتي تحت رعاية مفوضية الاتحاد الأفريقي، وتفتح بابها للتصويت أمام الجماهير لاختيار نجوم أفريقيا في مجالات أفضل مطرب ومطربة وأفضل ألبوم وأفضل دويتو وأفضل عمل وفنان في مختلف الأنواع الموسيقية كل عام.

بدأت مسيرة المغني والرابر المصري الموسيقية عام 2010، لكن انطلاقته الحقيقية نحو الشهرة حققتها أغنية “متخافيش ياما” بالاشتراك مع أوزي، والتي كانت بمثابة عودته بعد غياب طويل عن صناعة الموسيقى.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: درة بفستان أبيض قصير سعره 44 ألف جنيه

بعد فيديو المعجبة … نصيحة عمرو أديب لهاني شاكر

عمرو يوسف: أظهر في مشهد واحد بفيلم “مستر إكس” مع أحمد فهمي

تبدأ من 500 جنيه … أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

لا يفوتك: في تحليل النغمات مع عمك البات – سميرة سعيد تغير جلدها للمرة المليون .. عملت ايه في أغنية “كرباج”؟

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360