مجدي أحمد علي: اعتذرت عن فيلم "حليم" إشفاقا على حالة أحمد زكي (فيديو) | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

مجدي أحمد علي: اعتذرت عن فيلم “حليم” إشفاقا على حالة أحمد زكي (فيديو) | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

قال المخرج مجدي أحمد علي، إنه اعتذر عن فيلم “حليم” إشفاقا على أحمد زكي بسبب وضعه الصحي، مشيرا إلى أنه يرى أن ما حدث نوع من أنواع الإجرام المهني، لأن أحمد زكي لم يكن بمقدروه العمل وسط مرضه بهذا الشكل.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج “آخر النهار” مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة “النهار”: “ازاي أدخل لوكيشن مع حد بالشكل ده”، منوها أنه إلى جانب حالة أحمد زكي، كان هناك وجهة نظر مختلفة حول السيناريو.

نرشح لك – أزياء ملفتة وظهور شبيهه .. 10 صور من حفل محمد رمضان في العلمين الجديدة

وتابع: “كنت عاوز حليم تاني خالص غير اللي اتقدم، وقلت لأحمد زكي تعالى نعمل أحمد زكي بيعمل فيلم عن حيلم، وهيكون المجهود عليك أقل، لكنه رفض”.

وأردف: “سيناريو فيلم حيلم لم يعجبني، وعبد الحليم كان جماله أن في ناس بتحبه وناس بتكرهه، والناس بتحب ضعف وقوة الشخصية، لأن مفيش شخص ملاك لا يخطئ”.

كما كشف مجدي أحمد علي كواليس ظهوره في فيلم “حكاية الغريب”، قائلًا إنه كان يزور مخرجة الفيلم إنعام محمد علي، فطلبت منه أداء مشهد مدير المستشفى الغاضب، مشيرا: “التجميعة في الفيلم عظيمة، منير وهدى سلطان، والجندي، فيلم من الأفلام النادرة، فيلم خاص جدًا وتجربة جميلة في أفلام التلفزيون”.

ولفت إلى أن جميع المرات التي مثل فيها كانت بالصدفة، مردفا: “كانت زنقة ممثلين، إنعام قالت لي في دكتور في مستشفى بيمضي بغل، اعمل المشهد، ومرة رحت لخيري في حرب الفراولة، قال لي ادخل اعمل”.

واختتم: “المرة الوحيدة اللي مش بالصدفة، آخر فيلم مع المخرج أحمد عبدالله، ليل خارجي، عملني ضابط بوليس”، وأنه لا يتلقى أي أموالا مقابل تلك المشاهد.

اقرأ أيضا:

طين وبراز حيوانات وكاتشب.. قبل رضوى الشربيني.. أغرب وصفات النجمات للحفاظ على جمالهن

نادية الجندي … 8 أسرار وراء أناقة ورشاقة وشباب “نجمة الجماهير” الدائم

5 ألاف دولار لمن يعرف قاتل سلمى الوكيل في “منعطف خطر”.. هذه هي الشروط

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 425