اخبار الفن والمشاهير

“مجموعة MBC” تفتتح مقرها الرئيسي في الرياض وتعلن بداية مرحلة جديدة | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

“ننطلق اليوم من أرض الوطن، ولطالما حملنا هذا الحلم معنا منذ انطلاقتنا الأولى في مثل هذا اليوم من عام 1991 في لندن” بهذه الكلمات أعلن رئيس مجلس إدارة “مجموعة MBC” وليد بن ابراهيم آل ابراهيم عن تدشين المقرّ الرئيسي الجديد للمجموعة من قلب المملكة العربية السعودية، وذلك خلال حفل افتتاحٍ أقيم في مقرّها الجديد في العاصمة الرياض تحت رعاية معالي الدكتور ماجد القصبي وزير الإعلام المكلّف في المملكة العربية السعودية، وبحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة ومجموعة من الوزراء والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية في الرياض وحشد من كبار الشخصيات. وبالإضافة إلى مدراء المجموعة التنفيذيين ووجوه MBC وقناة العربية، حضر الحفل عدد من الشركاء الاستراتيجيين والمعلنين، ورؤساء تحرير الصحف والمطبوعات وأبرز المواقع السعودية، إلى جانب كوكبة من أهل الثقافة والفن، ووجوه المجتمع السعودي.

وأضاف آل ابراهيم: “لعلّ العديد منكم مثلي لم يخطر بباله حجم التغيّرات الهائلة التي شهدتها بلادنا في فترة قياسية.” واستطرد آل ابراهيم: “نحن نعلم أننا في أرض الوطن سنكون أقوى، وسننتقل بمشاريعنا من قلب المملكة إلى مستويات أخرى تماماً لطالما حاولنا الوصول إليها أو محاكاتها”. من جانب آخر، توجه آل ابراهيم بأصدق عبارات الشكر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً وعلى رأسهم سمو رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مثمّناً كذلك تشجيع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وفي إشارة منه إلى استراتيجية MBC القادمة، أوضح آل ابراهيم: “إذا كنا في المراحل السابقة نسعى للوصول إلى المشاهدين العرب فإننا نعمل اليوم بكل إصرار على أن تكون مجموعة MBC واحدة من أبرز المؤسسات الإعلامية العالمية”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 364