محمد الغيطي : مسلسل "الضاحك الباكي" عمل وطني يرصد مصر في عصرها الذهبي | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

محمد الغيطي : مسلسل “الضاحك الباكي” عمل وطني يرصد مصر في عصرها الذهبي | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

كشف الكاتب محمد الغيطي عن واقعة شجعته للبدء في كتابة مسلسل “الضاحك الباكي”، الذي يروي سيرة الفنان الراحل نجيب الريحاني.

وقال محمد الغيطي في مقابلة مع برنامج It’s Showtime المذاع عبر قناة CBC : أثناء زيارة قمت بها عام 2009 لمتحف مسرح “كوميدي فرانسيز”، وجدت صورة نجيب الريحاني بجانب صورة تشارلي تشابلن، وكتب تحتها هذا الفنان المصري العربي الشرقي غير في فن الدراما في بيئته ومحيطه بحيث أصبح رسالة إنسانية.

نرشح لك – لماذا تجد النساء الحُب في أغاني كاظم الساهر؟

وأضاف : قصة نجيب الريحاني تيمة مضمونة النجاح، لإنها رحلة صعود من القاع للقمة، ومن الأكل من القمامة في طفولته إلى تحوله لأروع فنان شامل، كان صوت الناس في تلك الفترة.

طالع أيضا – ليست المرة الأولى … هيفاء وهبي وحمو بيكا وحكاية الدعم المستمر

وتابع : المسلسل يرصد مجموعة العمل التي أحاطت بنجيب الريحاني، مثل سيد درويش، وبديع خيري، والشخصيات الفنية من تلك الفترة ومنها بديعة مصابني، ومنيرة المهدية، وعلي الكسار، وروز اليوسف، إلى جانب الخط الاجتماعي، والخط التاريخي والسياسي.

ويشهد مسلسل “الضاحك الباكي” عودة المخرج الكبير محمد فاضل للدراما بعد غياب حوالي 10 سنوات، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، فردوس عبد الحميد في دور والدته، مصطفى شوقي في دور سيد درويش، وهاجر الشرنوبي، ومحمد صلاح آدم.

اقرأ أيضا:

إيمي سمير غانم تُحيي الذكرى الأولى لوفاة دلال عبد العزيز

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 405