اخبار الفن والمشاهير

محمد دياب : أوسكار أيزك اشترط تقديمي نسخة من سيناريو Moon Knight للقيام ببطولة المسلسل | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

قال المخرج محمد دياب إن بطل مسلسل Moon Knight، أوسكار أيزك، اشترط تقديمه نسخة من سيناريو مسلسل Moon Knight بالاشتراك مع زوجته للقيام ببطولة المسلسل.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر قناة CBC : الشيء الأهم الذي يشغل شركة مارفل هو قدرة المؤلف على فهم الدراما وتطوير السيناريو، وأنا أعتبر عضلاتي في التأليف.

نرشح لك – فارس يكشف تفاصيل عودته للغناء بعد غيابه لسنوات (فيديو)

وردا على سؤال هل كونك مصريا أعطاك أفضلية في تقييم المشاريع المقدمة لمارفل؟ قال : “كوني مصري فرق في مرحلة تقديم المشروع، كنا فاهمين الثقافة الفرعونية أكثر من أي حد، والموضوع لا يخضع للعواطف”.

وردا على سؤال ما هي الأدوار التي قمت بها في المسلسل؟ قال : أنا المخرج الرئيسي، وقمت باختيار كل فريق العمل سواء المصريين أو الأمريكان، وأخرجت 4 حلقات، وبعدها قام اثنان من المخرجين المنفذين بإخراج حلقتين بناء على ما أخرجته، بسبب ضيق الوقت المتاح بالنسبة لمارفل.

طالع أيضا – محمد رمضان يستعين بعبد الحليم حافظ للدفاع عن صورته مع فتاة إسرائيلية

وتمكن مسلسل Moon Knight للمخرج محمد دياب من نيل 8 ترشيحات لجائزة إيمي، ضمن قائمة الترشيحات التي أعلنتها الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية المانحة لجوائز إيمي.

وجاءت ترشيحات جوائز إيمي لمسلسل Moon Knight كالتالي:

أفضل أداء صوتي

أفضل تصوير سينمائي لمسلسل قصير

أفضل موسيقى تصويرية للموسيقار هشام نزيه

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360