محمد رياض : أغلقنا مقبرة حقيقية على علاء مرسي في "الحلم" وصرخ مستغيثا من ظل المصور | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

محمد رياض : أغلقنا مقبرة حقيقية على علاء مرسي في “الحلم” وصرخ مستغيثا من ظل المصور | اخبار 24 ساعة ترفيه

كثيرا ما يشكل التصوير داخل مقابر حقيقية تحديا بالنسبة لنجوم السينما والدراما، فالبعض يشعر بالخوف من أجواء المقابر، والبعض يعترض على الفكرة من حيث المبدأ بسبب حرمة المقابر.

الفنان محمد رياض روى خلال حواره مع الإعلامية دينا حويدق، في برنامج It’s Showtime المذاع عبر قناة CBC، كواليس تصوير عدد من مشاهد مسلسل “الحلم” داخل المقابر، وحالة الفزع التي أصيب بها الفنان علاء مرسي.

نرشح لك – السبب وراء مقتل شيماء جمال.. هددته بفضح زواجهما

وأضاف : فوجئت يوم التصوير أنه سيتم في مقبرة حقيقية، وكنت أشعر بالرعب بسبب التصوير ليلا، وخفت من وجود جثث في المقبرة، لكن المخرج أكد لي أنها خالية.

طالع أيضا – خاص أحمد العوضي لـ”24ساعة ترفيه”.. هناك مفاوضات لضم روبرت دي نيرو في فيلم “البلدوزر” وفخور بالعمل مع طارق العريان

وتابع : “عملنا المشهد وقفلنا الباب على علاء مرسي، وكان معانا مصور واحد وشغالين بكشافات من غير إضاءة، فعلاء شاف ظل المصور وقعد يسوط ويقول افتحوا”.

يذكر أن محمد رياض شارك في موسم رمضان الماضي من خلال شخصية “العميد يسري” في مسلسل “الاختيار 3”.

ومسلسل “الاختيار 3” من بطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

Related Posts

1 of 424