محمد فاضل يكشف تفاصيل "الضاحك الباكي" والتحدي الأكبر في تصويره | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

محمد فاضل يكشف تفاصيل “الضاحك الباكي” والتحدي الأكبر في تصويره | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

كشف المخرج الكبير محمد فاضل تفاصيل مسلسل “الضاحك الباكي”، الذي يروي سيرة الفنان الراحل نجيب الريحاني، ويعود به للدراما بعد غياب حوالي 10 سنوات.

وقال محمد فاضل في مقابلة مع برنامج It’s Showtime المذاع عبر قناة CBC : المسلسل يقدم صورة مصر في الفترة بين عامي 1900 و 1949، ويبدأ بتقديم نجيب الريحاني في عمر 11 سنة لمدة حلقة ونصف، نظرا لأهمية فترة صباه ومعاناته على المستويين الاجتماعي والسياسي، الأمر الذي ميز أعماله بالكوميديا السوداء.

نرشح لك – لماذا تجد النساء الحُب في أغاني كاظم الساهر؟

وتابع : المسلسل من النوعية التاريخية، وتتمثل مشاكله الإنتاجية في عدم وجود الأماكن القديمة كالمسارح والشوارع، وأعتقد أننا سنتغلب عليها بمساعدة الشركة المتحدة للإنتاج الإعلامي، من خلال شركة “عين” للإنتاج الفني.

طالع أيضا – ليست المرة الأولى … هيفاء وهبي وحمو بيكا وحكاية الدعم المستمر

وواصل : يضم المسلسل مشاهد في الديكورات ومشاهد تصوير خارجي، وأنا سعيد بالتعاون مع مجموعة فنية على أعلى مستوى للحفاظ على دقة الديكور والملابس، كما يلعب المكياج دورا رئيسيا في المسلسل.

ومسلسل “الضاحك الباكي” تأليف محمد الغيطي، بطولة عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، فردوس عبد الحميد في دور والدته، مصطفى شوقي في دور سيد درويش، وهاجر الشرنوبي، ومحمد صلاح آدم.

اقرأ أيضا:

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 424