محمد كريم: فرحتي بـ A Day to Die لم تكتمل إلا بعرضه الخاص في مصر | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

محمد كريم: فرحتي بـ A Day to Die لم تكتمل إلا بعرضه الخاص في مصر | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

علق الفنان محمد كريم على إقامة العرض الخاص لفيلم A Day to Die، الذي يشارك في بطولته، في مصر قبل أيام بحضور مخرجه ومجموعة من أبطاله.

وقال محمد كريم خلال استضافته في برنامج “عيش صباحك” عبر إذاعة نجوم إف إم : العرض الخاص للفيلم في مصر هو قمة سعادتي، ورغم إقامة العديد من العروض الخاصة في لوس أنجيلوس ونيويورك وأوروبا والسعودية ودبي، لم تكتمل فرحتي إلا بعد العرض الخاص في بلدي.

نرشح لك – مايوه أخضر وكاش تايجر … رانيا يوسف تستمتع بوقتها في الساحل الشمالي

وتابع : حضور مخرج عالمي ونجوم من هوليوود إلى مصر فرصة جيدة لتصوير فيلم هنا في المستقبل، وهذا هدفي الذي أسعى إليه منذ أكثر من 5 سنوات، من خلال دعوة منتجين وممثلين من أصدقائي للحضور إلى مصر، كما حدث مع ناتلي إيمانويل التي شاركت في مسلسل Recreation of Thrones.

طالع أيضا – من كاميرون دياز لجاكي شان.. نجوم لامعة في هوليوود صنعتهم الإباحية

وأقيم مساء الأربعاء الماضي العرض الخاص لفيلم A Day to Die للفنان محمد كريم بحضور أبطال العمل، وعلى رأسهم ليون روبنسون، و بروك باتلر، والمخرج ويس ميلر، داخل إحدى دور العرض المصرية بالسادس من أكتوبر.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 422