محمد لطفي: أتمنى تجسيد قصة حياة فريد شوقي في عمل فني | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

محمد لطفي: أتمنى تجسيد قصة حياة فريد شوقي في عمل فني | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

كشف الفنان محمد لطفي عن الشخصية التي يتمنى تجسيدها.

وقال محمد لطفي خلال لقائه في برنامج “أسرار النجوم” من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم FM”: أتمنى تقديم سيرة حياة “الملك” فريد شوقي.

نرشح لك: دينا تهاجم عمر كمال بعد استغنائه عن الراقصات: بتتنصل منهم بعد ما عملوا اسمك

وتابع: وقت العرض الخاص لفيلم “كابوريا” كان فريد شوقي موجودا وهو أول واحد بارك لي وقال لي “أنت هتبقى فريد شوقي وأخدني في حضنه”.

وتابع: أخبرت ابنته ناهد فريد شوقي بهذه الأمنية، فريد شوقي كان يحب “البوكس” وأتمنى تجسيد قصة حياته، كنت سأشارك معه في فيلم “شاويش نص الليل” لكنه قال لي “شكلك مش بريء ومش مناسب للدور”.

وخلال اللقاء أكد محمد لطفي أنه محظوظ بالعمل مع عدد كبير من النجوم والمخرجين منهم أحمد زكي ونور الشريف ومحمود عبد العزيز ومحمود ياسين وحسين فهمي، وعاطف الطيب وأحمد نادر جلال وفي كل مرة استفيد من كل نجم عملت معه.

يذكر أن محمد لطفي يشارك في فيلم “عمهم” الذي يعرض في دور العرض السينمائية.

وتدور أحداث فيلم “عمهم” حول “سلطان” الملاكم المتمرس الشهير بعمهم، الذي يعيش حياة بسيطة مليئة بالمشاكل الاقتصادية مع صديقه “سعيد”، ويجد الثنائي نفسه وسط صراع بين عصابتين، يقدم لهما فرصة للثراء السريع بالانضمام لأحد الجانبين، لكن ذلك يشكل خطورة على حياة “سلطان”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 424