محمد منير لـ "24ساعة ترفيه" : حبيت كلمات أكرم حسني و"للي" طلة مبهجة | خبر | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

محمد منير لـ “24ساعة ترفيه” : حبيت كلمات أكرم حسني و”للي” طلة مبهجة | خبر

في أول تعليق له بعد طرح أحدث كليباته الغنائي “للي”، أعرب النجم محمد منير عن سعادته بالتعاون مع الفنان أكرم حسني في كتابة وتلحين الأغنية.

وقال محمد منير في تصريحات لـ “24ساعة ترفيه” : “أنا عملت للي عشان عجبتني أغاني أبو حفيظة اللي كان بيكتبها أكرم حسني وبحبه لإنه موهوب”.

نرشح لك – شيرين تتخذ الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب: سأركز في عملي فقط

وتعليقا على ردود الأفعال الكبيرة على حفله الأخير في الإسكندرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال منير : “متابعتش كلام الناس على السوشيال بعد الحفلة أنا بغني وبشتغل عشان أسعد جمهوري وهو صاحب الحق في تحديد النجاح وتقييمه”.

طالع أيضا – تنظيم القاعدة يهدد ابراهيم عيسى.. والإعلامي يرد بآية قرآنية

واختتم حديثه قائلا :”حب الناس نعمة كبيرة بحبهم ونفسي أسعدهم دايما”.

وأطلقت شركة Ideology productions على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أغنية “لّلي” للكينج محمد منير، في تعاونها الأول معه إنتاجيا، والأغنية من كلمات وتلحين أكرم حسني، إنتاج موسيقى أمير محروس، والكليب من إخراج مريم الباجوري.

وشركة Ideology Productions أطلقها أكرم حسني العام الماضي، وحقق بها نجاحًا كبيرًا في أول إنتاجاته في كليب “لو كنت” مع النجمة هيفاء وهبي، وقد بلغ عدد مشاهدات الكليب على منصة يوتيوب 67 مليون مشاهدة، كما حصد هاشتاج “لو كنت” على منصة تيك توك أكثر من 100 مليون متابع، وتصدر بها تريند يوتيوب وتيك توك في الأسابيع الأولى من إطلاق الأغنية.

اقرأ أيضا:

وحش الكون والخديوي راجعين.. تفاصيل مسلسل العوضي وياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

Related Posts

1 of 425