مصطفى كامل عن تجاوزات نقابة الموسيقيين: عضو بالمجلس دخل وهو يركب مواصلات وأصبح شريكا في 8 "كباريهات" | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

مصطفى كامل عن تجاوزات نقابة الموسيقيين: عضو بالمجلس دخل وهو يركب مواصلات وأصبح شريكا في 8 “كباريهات” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

جدد الفنان مصطفى كامل مطالبته لجهازي الرقابة الإدارية والأموال العامة بالتدخل للتصدي للعديد من التجاوزات في نقابة المهن الموسيقية.

وقال مصطفى كامل خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم: كل من حولي من أساتذة “الكونسيرفاتوار” والأوبرا والموسيقيين الشرقيين يطالبونني بالدبلوماسية بعد ترشحي لمنصب النقيب، وهذا ما لا أستطيع القيام به.

نرشح لك – الإعدام شنقا للمستشار قاتل المذيعة شيماء جمال وشريكه

وتابع: أحد أعضاء المجلس دخل وهو يركب مواصلات، وأصبح شريكا في أكثر من 7 أو 8 كباريهات فكيف استطاع عمل ذلك؟! ونقابة الموسيقيين أصبحت بعد خروجي منها سنة 2015 النقابة الوحيدة التي لا يحدث فيها تجديد نصفي بعد عامين، بحيث يخرج 6 أعضاء ويدخل 6 أعضاء جدد.

طالع أيضا – بعد التنمر على ميرفت أمين … رغدة: نعم كبرنا ولسنا كالخيول ظهورنا مباحة للجلادين

وأكمل حديثه عن التجاوزات قائلا: “مطرب المهرجانات حمو بيكا أعلن وهذا موجود على القنوات التليفزيونية وكل المواقع أنه أثناء إيقافه عن الغناء عضو معين بمجلس الإدارة كان يشغله ويحصل على نصف أجره، ونشر فيديوهات مع ذلك العضو وهو يقدم له عقد سينما لتوقيعه خلال فترة إيقافه وحصل على 300 ألف جنيه أجر بيكا، وعندما سألوه لماذا وافقت على ذلك قال عشان أشتغل”.

يذكر أن مصطفى كامل تقدم اليوم بأوراق ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية خلفا للفنان هاني شاكر.

وبدأ اليوم فتح أبواب الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين في مقر النقابة وحتى يوم 14 سبتمبر الجاري.

ومن بين المتقدمين للترشح لهذا المنصب الفنان مصطفى حلمي أمين، قائد الفرقة الموسيقية للفنان هاني شاكر.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 415