اخبار الفن والمشاهير

موعد طرح فيلم “فضل ونعمة” لهند صبري وماجد الكدواني | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

كشفت شركة “سينرجي فيلم” عن موعد عرض فيلم “فضل ونعمة” لهند صبري وماجد الكدواني.

ويعرض فيلم “فضل ونعمة” يوم 5 أكتوبر بجميع دور العرض السينمائية.

فيلم “فضل ونعمة” بطولة هند صبري، ماجد الكدواني، ياسمينا العبد، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، وإنتاج أحمد الجنايني، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

نرشح لك: تامر أمين: بنتي أنفلونسر عظيمة ومستحيل تتصور بـ”كاش مايوه”

وكان المخرج رامي إمام كشف عن الملصق الدعائي لفيلم “فضل ونعمة” وتصدرت هند والكدواني البوستر وهما يرتديان ملابس بيت، وتضع النجمة الشهيرة “البوكل” في شعرها.

من ناحية أخرى يستعد النجم ماجد الكدواني، لتقديم جزء ثاني من مسلسل “موضوع عائلي”، بعد نجاحه على منصة “شاهد”، وينتمى لنوعية 10 حلقات.

ومسلسل “موضوع عائلي” من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إخراج أحمد الجندي.

أما هند صبري، أعلنت مؤخرا عن الاستعداد لتقديم موسم ثاني من مسلسل “البحث عن علا” الذي لاقى نجاحا كبيرا منذ طرحه على منصة Netflix.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360