مو إسماعيل يشارك في Elgouna Picture Week بمحاضرتين | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

مو إسماعيل يشارك في Elgouna Picture Week بمحاضرتين | اخبار 24 ساعة ترفيه

بعد النجاح الكبير الذي حققه مو إسماعيل من خلال فيلمه الأخير Khuda Haafiz Chapter II: Agni Pariksha وهو العمل الأول له في بوليوود، بالإضافة إلي كونه أول ممثل مصري يعمل بالسينما الهندية.

يشارك الممثل والمنتج الأمريكي من أصول مصرية مو إسماعيل في Elgouna Picture Week كمتحدث في محاضرتين يوم 22 يوليو الجاري، الاولي سيقدمها في تمام الثالثة عصرا بعنوان “The Purple Sea : The New Hollywood”، أما المحاضرة الثانية ستكون في تمام السادسة مساءا بعنوان “NFTs: The Way forward for Images & Content material Possession فيشارك فيها كمحاضر مع كل من إيمي موافي وتيمي موافي.

نرشح لك – المنايرة يكشفون لـ”24ساعة ترفيه” كواليس مشاركتهم في كليب “للي”: محمد منير الأب الروحي لنا وتربطنا علاقة شخصية به

وقال مو: “إنها المرة الاولي التي يقام فيها Picture Week في الجونة بعد أن أٌقيم لسنوات بالقاهرة، وأنا سعيد بإختياري للمشاركة في ذلك الحدث، والذي أعتبره من الأحداث المهم في الحديث عن الصورة والصناعة والعديد من الأمور التي لها علاقة بذلك بين مايقرب من 30 متحدث بين مصورين ورواة القصص وصانعي الأفلام والمبدعين وجميع صانعي الصورة والمتخصصين من المحترفين المشهورين في صناعة الصور في مصر خلال 3 أيام، من خلال محادثات وحلقات نقاش وورش عمل وعروض توضيحية حية وفعاليات التواصل والعديد من الأنشطة الجذابة للمصورين”.

أما بالنسبة للمحاضرة الاخرى فقال: “سنتحدث من خلالها عن مستقبل التصوير الفوتوغرافي وملكية المحتوي خاصة في عالم رقمي متزايد، فالـ NFTs تعد أحدث العملات المشفرة التي تحظى بكل الاهتمام عالميا، حيث سنسلط الضوء على هذا الشكل الجديد من التكنولوجيا، الذي سلط الضوء عليه العديد من المبيعات القياسية في وقت سابق من هذا العام، وراء هذا المصطلح ميزة يمكن أن تجني آلاف بل ملايين الدولارات”.

وأوضح إسماعيل أنه دخل المجال منذ نحو 10 سنوات، عن طريق الإعلانات وبعض الأدوار البسيطة، لكن بعد فترة شعر أن مجال التمثيل صعب، فقرر دخول مجال الإنتاج لاكتساب المزيد من الخبرات وفهم كل ما هو خلف الكاميرا، فلقد عمل ضمن فريق الإنتاج لعدد من الأفلام العالمية، من بينها Star Trek Past وMission: Unattainable – Ghost Protocol.

قائلا عن تلك الفترة: “واحدة من أهم الفترات في حياتي التي استفدت منها، وجعلتني أدرك الكثير عن هذا العالم، وأن أتفهم طبيعة عمل كل فرد”.

وتابع: “أكثر خبراتي اكتسبتها من خلف الكاميرا، فالإنتاج علّمني الكثير وجعلني مميزا في رؤية كافة التفاصيل من الداخل والخارج. نصيحتي لأي شخص يريد أن يكون في مساحة التميز أن يفهم كافة الأدوار، وأن يدرك كل تفاصيل عالم الإنتاج قبل الوقوف أمام الكاميرا”.

اقرأ أيضا:

خالد الصاوي من عزل كورونا: الفيروس مش ذكي واتعامل معاه ند بند

ميرهان حسين بطلة “الونش” أمام محمد رجب

منة فضالي تطلب الدعاء لوالدتها بعد تعرضها لأزمة صحية

رشا حسن أبو السعود: تصريحات شيرين ليست زلة لسان ولن نتخذ إجراء قانوني ضدها

محمد منير لـ “24ساعة ترفيه” : حبيت كلمات أكرم حسني و”للي” طلة مبهجة

لا يفوتك: ايه الأغنية اللي عمك البات حس إنها قريبة من أغنية روبي الجديدة نمت ننه ؟؟!

Related Posts

1 of 418