اخبار الفن والمشاهير

نبيلة عبيد: “العذراء والشعر الأبيض” من أصعب أدواري وشريهان كانت عظمة | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

استعادت الفنانة نبيلة عبيد ذكرياتها مع فيلم “العذراء والشعر الأبيض” واحد من الأفلام المهمة في مسيرتها الفنية.

ونشرت نبيلة عبيد عبر حسابها على Instagram فيديو للقطات من الفيلم ووصفته بأنه من أصعب الأدوار التي قدمتها.

وقالت نبيلة عبيد: من أصعب الأدوار اللي لعبتها على الشاشة الشخصية اللي مثلتها في فيلم العذراء والشعر الأبيض شخصية دولت الأم العاقر التي تلجأ للتبني لتعوض به اشتياقها للأمومة وأكاد أجزم أن النجم الكبير محمود عبد العزيز الله يرحمه كان جواه نفس الاحساس وهو بيمثل دوره.

نرشح لك: مظهر شاهين عن خلافه مع ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي: دخلت حالة شتائم هدفها الناس تتفرج علينا

وتابعت: وبرضه شيريهان اللي وقتها كانت في بداية الطريق ومع ذلك عملت دور أقل ما يقال عنه عظمة على عظمة، الفيلم طبعا قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وصياغة سينمائية للسيناريست والكاتبة كوثر هيكل وإخراج المبدع حسين كمال.

وفيلم “العذراء والشعر الأبيض” من إنتاج 1983 بطولة نبيلة عبيد ومحمود عبد العزيز ومريم فخر الدين وممدوح عبد العليم ومحمود القاعلوي، قصة إحسان عبد القدوس، وسيناريو كوثر هيكل وإخراج حسين كمال.

على جانب آخر، تعود الفنانة نبيلة عبيد إلى جمهورها بمسلسل جديد من المقرر عرضه في رمضان 2023 تشاركها في بطولته الفنانة حورية فرغلي.

يذكر أن نبيلة عبيد تستعد لتقديم برنامج إذاعي تروي فيه صفحات وفصولا من مسيرتها الفنية الطويلة.

وأوضحت نبيلة طبيعة البرنامج قائلة: “عندما وافقت على تسجيل حكايات من مشوار حياتي بصوتي للإذاعة المصرية، كان هدفي في المقام الأول نقل تجربتي كفنانة إلى الجيل الجديد من نجوم التمثيل، بالإضافة إلى نوع من التوثيق الشخصي لتجارب وقصص مررت بها منذ بداياتي، وحتى استحققت أن يسبق اسمي لقب نجمة مصر الأولى”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360