نبيلة عبيد عن موسيقى رقصتها في "الراقصة والسياسي": هتفضل عايشه مع الناس | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

نبيلة عبيد عن موسيقى رقصتها في “الراقصة والسياسي”: هتفضل عايشه مع الناس | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

استعادت الفنانة نبيلة عبيد ذكريات فيلمها “الراقصة والسياسي” واحد من أهم الأعمال التي قدمتها سينمائيا.

ونشرت نبيلة عبيد فيديو عبر حسابها على Instagram للرقصة الشهيرة التي قدمتها في الفيلم لتتذكر كواليس التحضير للموسيقى التي رقصت عليها وتعد واحدة من أشهر الموسيقات للأفلام.

نرشح لك: براد بيت ببدلة “فطوطة” في عرض فيلمه Bullet Prepare بلوس أنجلوس

وفيلم “الراقصة والسياسي” إنتاج 1990 من بطولة نبيلة عبيد وصلاح قابيل ومصطفى متولي ورشدي المهدي، تأليف إحسان عبد القدوس وسيناريو وحوار وحيد حامد وإخراج سمير سيف.

على جانب آخر، تعود نبيلة عبيد لجمهورها من خلال برنامج إذاعي تروي فيه صفحات وفصولا من مسيرتها الفنية الطويلة.

وأوضحت نبيلة طبيعة البرنامج قائلة: “عندما وافقت على تسجيل حكايات من مشوار حياتي بصوتي للإذاعة المصرية، كان هدفي في المقام الأول نقل تجربتي كفنانة إلى الجيل الجديد من نجوم التمثيل، بالإضافة إلى نوع من التوثيق الشخصي لتجارب و قصص مررت بها منذ بداياتي، وحتى استحققت أن يسبق اسمي لقب نجمة مصر الأولى”.

أاضافت: اللقب المحبب لقلبي، والذي لم يأت أبدا من فراغ، بل نتيجة تعب و بحث دائم عن التميز و النجاح مع كل عمل فني جديد قدمته، طبعا البعض قد تخيل أن الحكايات سوف تتضمن أسرارا عاطفية، وقصص المغامرات مابين مافيا رجال الأعمال ورجال السياسة أصحاب السلطة، وهذا طبعا كله محض خيال من يؤلفون هذه القصص و العناوين بحثا عن التريند و السبق الإعلامي.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 424