نصيحة جديدة من حلا شيحة لجمهورها: الحياة لحظات | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

نصيحة جديدة من حلا شيحة لجمهورها: الحياة لحظات

مقالات ذات صلة
فيديو: لحظة إنسانية في حياة المصارع أندرتيكر
شاهد..سنجاب يتشبث بالحياة حتى آخر لحظة وينجو
بيرو.. امرأة متوفية تعود للحياة قبل لحظات من دفنها

كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة عن مجموعة جديدة من الصور التي تجمعها بأطفالها خلال اجازة الصيف.

الفنانة حلا شيحة، نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام الصور مع أطفالها وصاحبتها بتعليق تؤكد ان الحياة لحظة يجب على الجميع التمتع بها.

وقالت شيحة في رسالتها لمتابعيها في الوطن العربي: “لحظات في حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر و لحظات مع اولادنا بنحس بيها بفرحة و حب و امل و لحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا كل ايامنا لحظات”.

وأكملت رسالتها قائلة: “علشان كدة مفيش حاجة تستاهل الزعل و التفكير الزيادة و اجمل حاجة ان الواحد لما يتعب او يحس انه تايه او متلخبط لازم يبقي متأكد ان مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها او يفهمها او يفهم نفسه اكتر”.

وواصلت رسالتها قائلة: “نتعلم و مش عيب نقول غلطنا و مش عيب نصلح اخطاءنا بس اهم حاجة منكملش و نعاند نفسنا و نعاقب نفسنا و نحكم علي نفسنا بالفشل  الفشل اننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل و نستسلم”.

صور أولاد حلا شيحة

وفي وقت سابق، شاركت حلا شيحة مجموعة من الصور لأطفالها ولكنها أثارت موجة من الانتقادات، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى.

الصورة أثارت الجدل لدى المتابعين إذ اعتقد البعض أن حلا خلعت الحجاب لكن بسبب الشبه الكبير بين حلا شيحة وابنتها خديجة التي لا ترتدي الحجاب ظن البعض أنها حلا.

وشاركت حلا شيحة الصورة وكتبت عليها “عيد مبارك وإجازة سعيد عيد مبارك على الجميع يا رب. كل عام وأنتم بألف خير وسعادة وصحة وسلامة وراحة هنية يا رب. وينعاد علينا وعليكم وإحنا بأحسن حال يا رب“.

انتبهت الفنانة المصرية للصورة حتى حذفتها سريعاً بعد فترة قصيرة، لكي لا تثير الجدل، وفي الصورة ظهر أبناء حلا الأربعة من زوجها السابق الكندي يوسف هاريسون، وهم خديجة وهنا وأحمد وعائشة، وكانوا يجلسون برفقة جدهم.

Related Posts

1 of 418