نعيم عيسى: يوسف داوود قطع علاقتي مع عادل إمام | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

نعيم عيسى: يوسف داوود قطع علاقتي مع عادل إمام | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

كشف الفنان نعيم عيسى عن سبب انقطاع علاقته مع الفنان عادل إمام.

وأوضح نعيم عيسى في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” عبر قناة الحياة، أنه عمل في العديد من أفلام عادل إمام.

وأضاف أنه يسعد حين يتذكر الناس أشهر عباراته في أعمال عادل إمام، مثل مشهد المأذون من مسرحية “الواد سيد الشغال”، حين قال: “لابد أن يدخل بها”.

وأكد: “مش زعلان لكن واخد علي خاطري منه، بعد الحب اللي حبيته له، لما تسيبني وتيجي لممثل تاني، دي اللي زعلتني شوية، ما عاتبتوش، لأن لو مشتغلتش معاه هشتغل مع غيره”.

وأشار نعيم عيسى إلى أن عادل إمام لم يتصل به بعد عدم الاستعانة به في أعماله، وهو ما دفعه لفعل المثل، حيث سمع بشائعة مرضه الاخيرة، موضحا: “ما سألتش عليه طالما ما سألش عليا”.

ووجه نعيم عيسى رسالة إلى عادل إمام قال فيها: “ربنا يديك الصحة والعافية ويخليك لنا وللدنيا كلها، لأنك حبوب تتحب، كوميديان عظيم وفنان كبير”.

اقرأ أيضا:

نادية الجندي … 8 أسرار وراء أناقة ورشاقة وشباب “نجمة الجماهير” الدائم

فنانة لبنانية تعترف: خنت حبيبي لأن شخص آخر أعجبني … أنا لست قديسة (فيديو)

#شرطة_الموضة: مايا دياب بفستان كريستالي قصير في حفلها بلبنان … البطانة أفسدت الإطلالة

منشور يثير الجدل.. حقيقة انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 422