نيللي كريم صعيدية لأول مرة في رمضان 2023: مش هقدم نكد | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

نيللي كريم صعيدية لأول مرة في رمضان 2023: مش هقدم نكد | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

تخوض الفنانة نيللي كريم موسم رمضان 2023 بمسلسل صعيدي لأول مرة في تاريخها.

وكتبت نيللي كريم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Fb: “مش هقدم نكد في رمضان الجاي، أقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل؛ حتى نستطيع تقديم عمل مقنع، ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد”.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: إطلالة آمال ماهر البيضاء أفسدها شيء وحيد (صور)

وأضافت نيللي كريم: “ما زال مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، وأنا أصور حاليا مشاهدي من مسلسل روز وليلى، مع الجميلة الرائعة، الفنانة يسرا، والذي سأنتهي من تصويره في أكتوبر المقبل”.

“روز وليلى” كتبه السيناريست البريطاني كريس كول، فيما يحمل العمل توقيع المخرج البريطاني أدريان شيرجولد، في 10 حلقات، في إطار من الكوميديا السوداء في سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، حيث تدور أحداثه عن محققتين مستقلتين يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجرى التخطيط والإعداد لها في مصر.

ويشارك في بطولة المسلسل، هشام عاشور، وهو من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، ومن إخراج المخرج السينمائي البريطاني أدريان شيرجولد، ويعد أول عمل تليفزيوني عربي، يحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، ومن المقرر طرح المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية.

يذكر أن نيللي كريم شارك في رمضان الماضي بمسلسل “فاتن أمل حربي” وشاركها بطولته العديد من النجوم منهم شريف سلامة، فادية عبد الغني، محمد التاجي، محمد ثروت، الطفلة فيروز، محمد الشرنوبي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا:

ممنوع الشورت والتصوير.. 10 شروط لدخول حفل كاظم الساهر في الأوبرا

“تسليم أهالي” يكسر حاجز المليون جنيه في ثاني أيام عرضه

محمد رمضان وريهام حجاج وبوسي شلبي والنجوم مجتمعين في الساحل الشمالي (صور وفيديو)

تسجيل صوتي – شريف رمزي يكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقه صلاح

لا يفوتك: هاني شنودة و”المصريين” .. حكاية فرقة بدأت فكرتها من نجيب محفوظ

24ساعة ترفيه … و(عيش وسط النجوم)

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 406