هادية غالب مصممة مايوه النجوم : بدأت المشروع بعد منع صديقتي المحجبة من دخول البحر | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

هادية غالب مصممة مايوه النجوم : بدأت المشروع بعد منع صديقتي المحجبة من دخول البحر | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

كشفت المصممة هادية غالب كواليس قيامها بتصميم “مايوه” بدأ ينتشر بين النجمات خلال الفترة الماضية.

وقالت هادية غالب خلال حوارها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة في برنامج “الستات” المذاع عبر قناة النهار : بدأت أفكر في الموضوع قبل فترة كورونا، عندما تم منع صديقتي المحجبة من دخول البحر، وهذا الأمر أزعجنا جدا وكانت بالنسبة لي مسألة حرية شخصية، ففكرت في محاولة عمل شيء لعلاج هذه المشكلة التي سمعت عنها كثيرا، واستغلال خبرتي على مدى 8 سنوات في التسويق لأكبر الماركات من خلال شركتي.

نرشح لك – أول رد من محمد رمضان على صورته مع فتاة إسرائيلية

وأضافت : كانت الفكرة من الرحلة تشجيع تلك الشخصيات على القيام بأنشطة مختلفة على مدار اليوم بالمايوه، وبالتالي إقناع متابعي هذه الشخصيات باقتنائه.

طالع أيضا – الفتاة الإسرائيلية تكشف كواليس صورتها مع محمد رمضان وطبيعة علاقتها به – فيديو

وتابعت : أنا لا أسمي هذا المايوه “بوركيني”، لأنه يمكن ارتداؤه بواسطة أي شخص وفي أماكن مختلفة، وأنا دخلت به مطعما عالميا في إيطاليا لا يسمح بالدخول بالمايوه.

وكانت الفنانة هبة مجدي قد نشرت الشهر الماضي مجموعة من الصور لها على شاطئ البحر، بصحبة زوجها الفنان محمد محسن، وظهرت وهي ترتدي مايوه من تصميم هادية غالب موضة صيف 2022.

كما نشرت الفنانة منة عرفة في نفس الشهر عددا من الصور لها بمايوه من تصميمات هادية غالب باللون الأزرق.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 418