هاني رمزي يكشف تفاصيل فيلمه القادم "شقاوة أون لاين" | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

هاني رمزي يكشف تفاصيل فيلمه القادم “شقاوة أون لاين” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

كشف الفنان هاني رمزي تفاصيل فيلم جديد يبدأ تحضيراته بعد العودة من إجازته الصيفية.

وقال هاني رمزي في مداخلة مع الإعلامية إنجي القاضي ببرنامج “مساء dmc” : الفيلم اسمه “شقاوة أون لاين”، تأليف سامح سر الختم وشادي محسن، ويتكلم عن السوشيال ميديا التي أصبحت موضوعا يحظى باهتمام عالمي.

نرشح لك – كيف سبق نجاح الموجي مسلسل Squid Sport بسهرة تليفزيونية في الثمانينيات؟

كما كشف هاني رمزي عن احتمال خوضه السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل من نوعية الكوميديا البوليسية، يجمع بين الجريمة والغموض والضحك، وهو حتى الآن لم يتعاقد على المشاركة في المسلسل.

طالع أيضا – مايان السيد تدخل عالم تصميم الأزياء بمجموعة صيفية

يذكر أن هاني رمزي شارك في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل “العائدون”، الذي يسلط الضوء على خطر العائدين من مناطق وأوكار جرى تصميمها كملاذات آمنة للإرهاب، وأحداثه حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، ودارت في الفترة ما بين عامي 2018 و2020.

ومسلسل “العائدون” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub – سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

اقرأ أيضا:

معارك التسعينات – عمرو دياب ومحمد فؤاد .. الفرق بين المشروع والمشوار (4)

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 424