اخبار الفن والمشاهير

هاني شاكر بعد تزاحم الجمهور لحضور حفله المقبل في سوريا: قلبي وجعني وأتمنى أغني لهم 10 حفلات | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

أعرب الفنان الكبير هاني شاكر عن سعادته الشديدة بالإقبال الجماهيري على شراء تذاكر حفليه الغنائيين، المقرر إقامتهما في سوريا يومي 15 و 16 سبتمبر الجاري.

وعلق هاني شاكر خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON على المشادات التي حصلت بين الجمهور للحصول على التذاكر قائلا: أنا لا أتمنى أبدا حدوث أي تشاحن أو تزاحم، وهذه المشاهد “بتوجع قلبي”.

نرشح لك – من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد؟ أول من أخبرها باتهامه بالاغتصاب

وردا على سؤال عن آخر مرة التقى فيها بجمهوره في سوريا قال: “من أكثر من 15 سنة لم أقدم حفلات في سوريا، والجميل أن الناس لا تزال تحفظ الأغاني رغم تعاقب الأجيال، وكل الشكر والحب من قلبي للشعب السوري الحبيب”.

طالع أيضا – مظهر شاهين عن خلافه مع ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي: دخلت حالة شتائم هدفها الناس تتفرج علينا

وكشف هاني شاكر عن تقديمه أغنية خاصة لجمهوره في الحفل قائلا: “في أغنية هدية من الشعب المصري للشعب السوري إن شاء الله نقدمها لهم، وأنا أسافر مع جزء كبير من فرقتي، بالإضافة للفرقة السورية الوطنية للموسيقى العربية التابعة للأوبرا هناك”.

اقرأ أيضا:

صلاح عبد الله يدافع عن محمد صبحي بعد اتهامه بمحاربة عبير صلاح الدين: أستاذي وتاج راسي

محمد صبحي يرد على اتهام عبير صلاح الدين له بمحاربتها: كذب وتشويه متعمد

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 364