اخبار الفن والمشاهير

هاني شاكر يرد على شائعة منعه كاظم الساهر من الغناء في مصر: ناس عبيطة وساذجة (فيديو) | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

رد الفنان هاني شاكر على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن منعه الفنان كاظم الساهر من الغناء في مصر، وأن الأخير عاد لإحياء الحفلات بعد استقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين.

وقال هاني شاكر في لقاء مع et بالعربي: دي ناس عبيطة وساذجة لو حد يقولي أقدر أمنع إزاي همنع، بس مش همنع كاظم الساهر، همنع الناس اللي مشوهه الفن.

وعلق هاني شاكر على قرار تركه منصبه كنقيب للموسيقيين وتصريحه في أحد البرامج أن توليه هذا المنصب كان “غلطة وندمان عليها” وقال: كنت بهزر، مينفعش يبقى الجلوس على الكرسي اللي قعدت عليه أم كلثوم سيدة الغناء العربي وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب غلطة وندمان عليها.

على جانب آخر، يستعد هاني شاكر لإحياء حفل غنائي في دار أوبرا دمشق يومي الخميس والجمعة 15 و16 سبتمبر.

كان من المقرر أن يحيي هاني شاكر حفلا واحدا مساء الخميس، لكن نظرا للزحام الشديد وما حدث من تدافع الجمهور لحجز التذاكر تم الإعلان عن حفل آخر تلبية لرغبة الجمهور.

وتحدث هاني شاكر عن حفله في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه “الحكاية” عبر قناة MBC مصر معبرا عن حبه الكبير لجمهوره في سوريا وسعادته لمقابلتهم هناك.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 361