اخبار الفن والمشاهير

هدى رمزي: حنيت للتمثيل بعد رجوع سهير رمزي والوسط الفني حاليا ليس فيه نجوم | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

بالرغم من ابتعادها عن تقديم أعمال فنية جديدة منذ سنوات، ترفض الفنانة هدى رمزي لقب الفنانة المعتزلة، وترى أن الفنان يحن إلى مواقع التصوير مهما طالت مدة غيابه.

وقالت هدى رمزي خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر: لم تعرض علي أدوار في الفترة الماضية لأني كنت مبتعدة تماما وأغلقت الباب، لكن لا يوجد شيء اسمه اعتزال.

نرشح لك – هشام ربيع زوج بوسي ولحظات رومانسية مع زوجته الأولى في عيد ميلادها

وتابعت: “أنا الحمد الله شايفة نفسي في مكانة كويسة عند الناس، مش عايزة أعمل حاجة تخليهم يقولوا إيه اللي رجعها. لازم أرجع بحاجة تليق وتخليني أعلى عند الناس، أو على الأقل أفضل في مكاني”.

طالع أيضا – بطلة “على مر الزمان” تحتفل بعقد قرانها … فستان رقيق و3 إطلالات في ليلة الحناء (صور)

وأوضحت هدى رمزي خلال اللقاء سبب اعتزالها قائلة: “اعتزالي كان لأسباب شخصية لا أستطيع الكشف عنها، وأحترم الفنان الذي يحترم حياته الشخصية، ولا يكشف لجمهوره إلا عن أشياء يحب أن يعرفها عنه”.

وردا على سؤال هل كان اعتزالك بناء على نصيحة من الشيخ الشعرواي أو أحد الشيوخ، وهل ارتديت الحجاب؟ قالت ” أنا لا أقتنع بهذا الكلام، ولا أمشي في سكة الشيخ قال كذا، وعمري ما قابلت الشيخ الشعراوي، وماليش علاقة بالشيوخ”.

وتابعت: “أنا لم أتحجب لكن احتشمت، ووضعت شيء يغطي جزء صغير من شعري من باب الاحتشام، لكن شيلته بعد ذلك”.

وأعربت هدى رمزي عن عدم رضاها عن حالة مجال التمثيل حاليا قائلة: “في وقتنا وقبلنا كان سهل نسمع كلمة نجوم، حتى لو الفنان يقدم الدور الثاني أو الثالث. حاليا عندنا فنانين وفنانات ومخرجين ومؤلفين عظام لكن مفيش نجوم”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 361