هلا رشدي : الحجاب لم يعطلني عن الغناء واكتشفت صوتي بالدندنة في البيت | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

هلا رشدي : الحجاب لم يعطلني عن الغناء واكتشفت صوتي بالدندنة في البيت | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

قالت المطربة هلا رشدي إنها توقفت لفترة عن الغناء في الحفلات الغنائية بعد وصولها للثانوية العامة، لكن ذلك لم يكن بسبب الحجاب.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج “من مصر” المذاع عبر قناة CBC : كنت مقيمة في السعودية، وغنيت في حفلات السفارة المصرية وفي حفلات للسفراء العرب وأنا طفلة عمري 8 سنوات، وواصلت الغناء إلى مرحلة الثانوية العامة.

نرشح لك – مايان السيد تدخل عالم تصميم الأزياء بمجموعة صيفية

وردا على سؤال هل ندمت على فترة ابتعادك عن الغناء؟ قالت : بالعكس، وأشعر أنني اكتشفت مناطق مختلفة وطبقات في صوتي غير الصوت القوي، واكتشفت نفسي بالدندنة والاستماع إلى الأغاني الجديدة، فكانت تلك الفترة مثل دراسة غير مقصودة، ودخلت المجال بطريقة مميزة لصوتي.

طالع أيضا – كيف سبق نجاح الموجي مسلسل Squid Recreation بسهرة تليفزيونية في الثمانينيات؟

وكشفت هلا رشدي خلال اللقاء عن مشروع أغنية “دويتو” تجمعها بالفنان محمد منير في الفترة المقبلة.

يذكر أن هلا رشدي خضعت نهاية شهر يونيو لعملية جراحية في الظهر، بعض إصابتها بانفجار الغضروف.

وشاركت هلا رشدي في الموسم الرمضاني 2022 كممثلة لأول مرة، من خلال مسلسل “مكتوب عليا”، من بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، وهلا رشدي، بالإضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري “okay media” بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا:

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 424