هلا رشدي في "دويتو" غنائي مع محمد منير قريبا | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

هلا رشدي في “دويتو” غنائي مع محمد منير قريبا | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

كشفت المطربة هلا رشدي عن مشروع أغنية “دويتو” تجمعها بالفنان محمد منير.

وقالت هلا رشدي خلال حوارها مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج “من مصر” المذاع عبر قناة CBC : “أنا بحب الكينج محمد منير جدا، وزرته أكثر من مرة، ولما قابلته لقيته من أبسط ما يكون”.

نرشح لك – قبلات وأحضان على الشاطئ … رومانسية النجوم في الإجازة الصيفية

وكشفت هلا رشدي أن العملية الجراحية التي خضعت لها تسببت في ضياع دور جديد عرض عليها، بعد مشاركتها في مسلسل “مكتوب عليا” كممثلة لأول مرة، مضيفة أنها التحقت بورشة تمثيل تبدأ عملها في سبتمبر المقبل.

وخضعت هلا رشدي لعملية جراحية في الظهر نهاية شهر يونيو، بعض إصابتها بانفجار الغضروف.

طالع أيضا – مايوهات نجمات الزمن الجميل .. 30 صورة تتحدى الصيف بالبيكيني

ومسلسل “مكتوب عليا” عرض في الموسم الرمضاني 2022، وهو بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، وهلا رشدي، بالإضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري “okay media” بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا:

حورية فرغلي : درة طلبت إزالة صورتي من أفيش وإعلان فيلم “مصور قتيل”

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 422