ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان لعام 2022 | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان لعام 2022

مقالات ذات صلة
تعرف بالصور على الطفل الفائز بلقب ملك جمال الأطفال في لبنان لعام 2017
بالفيديو: ملكة جمال لبنان السابقة تسقط على المسرح قبل أن تسلم عرش الجمال الى الملكة الجديدة.
بالفيديو كوارث مسابقة ملكة جمال لبنان 2017

 تُوّجت الشابة اللبنانية  ياسمينا زيتون ملكة لجمال لبنان للعام 2022، وذلك في حفلٍ أقيم، مساء اليوم الأحد، في  الفورم دي بيروت، ونقلتها وسائل إعلام محلية.

واختارت لجنة التحكيم الشّابة مايا أبو الحسن وصيفة أولى لملكة جمال لبنان، كما جرى اختيار الشابة جاسنتا راشد وصيفة ثانية، أما الوصيفة الثالثة فكانت الشابة لارا الهراوي، فيما جرى اختيار الشابة دلال حب الله وصيفة رابعة.

ووفقاً للتقارير الصحافية،  فقد تنافست ضمن المسابقة 17 شابّة، وقد مررن بتقييم مباشر أمام لجنة التحكيم، حتى جرى اختيار 5 منهنّ للتنافس على لقب الملكة.

ملكة جمال لبنان 2022

وعبر الحفل تعرضت المشاركات للكثير من الأسئلة ولكن كان السؤال الأخير والموحد الذي طُرح على المشاركات الـ5 في المرحلة النهائية ما رأيك بحملة “أهلا بهالطلة” التي أطلقتها وزارة السياحة اللبنانية، وأي منطقة لبنانية تختارين لتكون على أعلام هذه الحملة؟” لتجيب كل مشتركة بطريقتها على الحملة.

وكانت الشابات اللواتي شاركن في المسابقة تألقن بفساتين من تصميم مصمم الأزياء العالمي جورج حبيقة.

 في حين شهد الحفل مشاركة للنجمة اللبنانية نانسي عجرم التي قدّمت أغنيتها الجديدة “إلى بيروت الأنثى”، فضلاً عن أغنتي “صح صح” و “سلامات”.

بينما قالت نانسي عجرم خلال كلمتها في الحفل  أنها ولا مرة فكرت بكيفية حبها لبلدها لبنان وقالت: ” أحس انه لا توجد قاعدة لحب الوطن وكل ما اعرفه أني أحبه وسأبقى أحبه لتخلص الدني“.

حفل ملكة جمال لبنان كان قد غاب بسبب ثورة 17 تشرين وفيروس كورونا التي غزت العالم، وبقيت خلال هذه السنوات ملكة جمال لبنانمايا رعيدي تتربع على العرش منذ عام 2018.

مايا رعيدي

تُوجت مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان 2018 بعد منافسة محتدمة مع 29 حسناء أخرى، ليثير فوزها حالة من الجدل بين الجمهور خاصة وأنها لم تكن قادرة على تقديم أفضل الإجابات، لكنها بالتأكيد تتمتع بجمال خلاب.

مايا رعيدي تدرس الصيدلة بجامعة LAU، ومن هواياتها الرقص والموسيقى وممارسة رياضة اليوجا، حيث وصفت فوزها باللقب بأنه أمراً لا يصدق، قائلة: “فجأة لقيت التاج على رأسي“.

Related Posts

1 of 414