ياسمين رئيس تنتهي من تصوير فيلم "خطة مازنجر" | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

ياسمين رئيس تنتهي من تصوير فيلم “خطة مازنجر” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

انتهت الفنانة ياسمين رئيس من تصوير دورها في فيلمها الجديد “خطة مازنجر”.

وشاركت ياسمين رئيس جمهورها بفيديو لها من كواليس آخر يوم تصوير وهي تحتفل مع فريق عمل الفيلم بانتهائه.

نرشح لك: ليلى أحمد زاهر ترد على أخبار ارتباطها: ريحوا نفسكم عندي حاجات أهم (فيديو)

وستعود ياسمين رئيس لاستكمال مشاهدها في فيلمها “ضرب نار” الذي تقوم ببطولته إلى جانب محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، ومن إخراج عمرو صلاح.

وقد خاضت ياسمين رئيس مؤخرا تجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية أحفاد ريا وسكينة، وعرضت في إطار حفلات موسم الرياض، وحققت المسرحية عروضا كاملة العدد، وشاركها في البطولة النجوم دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أسامة “أوس أوس”، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

وياسمين رئيس قدمت شخصيات مختلفة في السينما والتليفزيون، وعرض لها مؤخرا فيلم “لص بغداد”، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف “بلاش تبوسني”، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي “البحث عن أم كلثوم”، بجانب بطولتها لفيلم “شيخ جاكسون”، و”هيبتا المحاضرة الأخيرة” والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، تعاونت مع النجم أحمد حلمي في “صنع في مصر”، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم “فتاة المصنع”.

وفي الدراما قدمت ياسمين رئيس في رمضان 2021 مسلسل “ملوك الجدعنة” مع مصطفى شعبان وعمرو سعد، كما عرض لها عبر منصة”شاهد vip” مسلسل “60 دقيقة” مع محمود نصر وسوسن بدر.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 422