ياسمين عبد العزيز ومنى زكي في أحدث ظهور على البحر | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

ياسمين عبد العزيز ومنى زكي في أحدث ظهور على البحر | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة تجمعها بالفنانة منى زكي على أحد الشواطيء السياحية عبر حسابها على Instagram.

وظهر الثنائي يرتديان ملابس البحر بألوان مبهجة.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد هنأت جمهورها مؤخرا بمناسبة عيد الأضحى بصورة جديدة لها من أمام البحر.

وكانت ياسمين عبد العزيز تعرضت لوعكة صحية بداية يونيو الجاري، وسافرت إلى سويسرا لإجراء بعض الفحوصات، كما حدث خلاف بينها وبين زوجها الفنان أحمد العوضي وقامت بإلغاء متابعته عبر حسابها في Instagram.

وانتشرت شائعات كثيرة حول انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ليخرج العوضي وينفي كل ما كتب ونشر صورة مع زوجته وكتب: “مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك”.

وبعد أيام عادت ياسمين عبد العزيز لمتابعة أحمد العوضي، وأعلنت الفنانة بدرية طلبة عن انتهاء الخلافات بينهما، وكتبت عبر حسابها على Fb “رسالة لبعض اللي يتعدوا علي صوابع الأيد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة، وقلتوا كلام متمليينوا ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل علي أن حياتهم طبيعية و دا شيء صحي”.

وأضافت: “ماهو معلش الحب زى الأكل لو مفيهوش توابل مش حيبقي له طعم، ربنا مايكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير، مبروك الصلح ياحلوين”.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” مع زوجها أحمد العوضي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان الماضي.

ومسلسل “اللي مالوش كبير” من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوي، هدى الإتربي، أحمد الرافعي محمود ياسين “جونيور” وآخرون.

على جانب آخر، احتفلت منى زكي بتخرج ابنتها “لي لي” من المدرسة، وشاركت الجمهور بصور من حفل التخرج.

منى زكي تحتفل بتخرج ابنتها لي لي من مدرستها الثانوية – صور

يذكر أن منى زكي يعرض لها حاليا في دور السينما فيلم “العنكبوت” من بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.

[Image_5]

ويجتمع أحمد السقا ومنى زكي فنيا مجددا بعد 6 سنوات من عرض فيلمهما الأخير “من 30 سنة” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وشارك في بطولته شريف منير، نور، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، رجاء الجداوي، محمود البزاوي، سليمان عيد وجميلة عوض.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 422