اخبار الفن والمشاهير

ياسمين عز تدافع عن بوسي: لقب زوجة ثانية ليس وصمة عار | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

دافعت الإعلامية ياسمين عز عن النجمة بوسي بعد موجة الشماتة التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عودة زوجها إلى زوجته الأولى.

وقالت ياسمين عز خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة MBC مصر: بوسي تعرضت لشماتة غير مبررة بعد الإعلان عن عودة زوجها إلى زوجته الأولى، وكأن لقب زوجة ثانية شتيمة أو وصمة عار.

نرشح لك – يخلق من الشبه أربعين.. تشابه ملامح بوسي وزوجة هشام ربيع الأولى يثير الجدل

وتابعت: “المثل بيقول، أنا راضي وأبوها راضي، مالك إنت ومالنا يا قاضي، وأنا هنا لا أبرر أي تصرف، ولكن أتكلم عن حالة في المجتمع، وهذا دور البرنامج”.

طالع أيضا – هشام ربيع زوج بوسي ولحظات رومانسية مع زوجته الأولى في عيد ميلادها

يأتي ذلك بعد انتشار شائعات خلال اليومين الماضيين عن انفصال بوسي عن زوجها، مصفف الشعر ورجل الأعمال هشام ربيع.

وبدأت الشائعات عندما رصد المتابعون إلغاء كل من بوسي وهشام ربيع متابعة الآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحذف بوسي لصورها مع ربيع باستثناء صورة زفافهما في شهر مايو الماضي.

وردت بوسي على الشائعات بنشرها صورتين لها بصحبة زوجها وهو يقبلها، واكتفت بالتعليق برمزين لقلب.

اقرأ أيضا:

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360