ياسمين عز عن دعم عمرو يوسف لكندة علوش: حاجة عادية والمقارنة مع مي نور الشريف مالهاش معنى | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

ياسمين عز عن دعم عمرو يوسف لكندة علوش: حاجة عادية والمقارنة مع مي نور الشريف مالهاش معنى | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

انتقدت الإعلامية ياسمين عز استدعاء قصة خطوبة الفنانة مي نور الشريف للفنان عمرو يوسف، في “بوست” نشرته إحدى مستخدمات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في سياق الإشادة بدعمه المستمر لزوجته الفنانة كندة علوش.

وقالت ياسمين عز خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة MBC مصر: “الطبيعي والعادي إن الرجل يقف جنب مراته في أي علاقة سوية، وللأسف بقينا ننبهر بحاجات عادية المفروض كلنا إتربينا عليها. الرجل وظيفته يطبطب ويهنن ويدلع، وأكاد أجزم إن الرجل المصري أحن رجل في الدنيا”.

نرشح لك – خاص تطورات الحالة الصحية لحلمي بكر بعد تعرضه لأزمة مفاجئة في نقابة الموسيقيين

وتابعت: “مش عشان نظهر إننا ناس عميقة وعارفين بواطن الأمور نعمل مقارنات ونقول كلام ممكن يجرح قلب حد أو يضايق عيلة”.

طالع أيضا – #شرطة_الموضة: منة شلبي بفستان من Dolce & Gabbana سعره 30 ألف جنيه

وخلال الأيام الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لعمرو يوسف وكندة علوش، أظهرت دعمه لها خلال تواجدها مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته التاسعة والسبعين، حيث تم عرض فيلمها “نزوح”.

وحصل فيلم “نزوح” على جائزة تصويت الجمهورالمقدمة من Armani Magnificence في حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي مساء السبت، بعد عرضه في مسابقة Horizons Additional، التي تنافس فيها مع 8 أعمال تمثل العديد من الدول.

وفيلم “نزوح” من تأليف وإخراج سؤدد كنعان، بطولة النجم سامر المصري، كندة علوش، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، فيما قامت بتولي تصوير الفيلم مديرة التصوير هيلين لوفار.

تدور أحداث الفيلم في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة (هالة زين) ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر، نزار العاني، الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة، كندة علوش على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز (سامر المصري)، الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 424