اخبار الفن والمشاهير

3 شخصيات حيرت الجمهور في الحلقة الأولى والثانية من “وعد إبليس” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

عرضت منصة “شاهد vip” الحلقة الأولى والثانية من مسلسل “وعد إبليس” لعمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب، واحد من المسلسلات المختلفة.

تدور القصة حول “إبراهيم” الذي يبيع روحه للشيطان من أجل إنقاذ زوجته من الموت، وما تعرض له بعد ذلك من تغييرات حتى يفقد روحه تماما.

وخلال أحداث الحلقة الأولى والثانية ظهرت شخصيات حيرت الجمهور، فالكل يعرف أن فتحي عبد الوهاب يظهر في دور “لإبليس” لكن كان هناك شخصيات أخرى ظهرت في المسلسل جعلت المشاهدين يطرحون تساؤلات حولها.

سامي

ثم بعد ذلك بعد مرضها وشفاؤها وعودتها للمدرسة، سألها عن أحوال زوجها “إبراهيم” على الرغم من أنها لم تحك أي شيء عنه، وأخبرها أن زوجها رجل قوي، هذا السؤال جعل الجمهور في حيره هل هو شخص طيب ونقي فيشعر بالآخرين، بمعنى أنه شعر أن “إبراهيم” يمر بأزمة.

نرشح لك: تامر أمين: بنتي أنفلونسر عظيمة ومستحيل تتصور بـ”كاش مايوه”

أم هو شرير من مساعدي “إبليس” وسيكون له دور أكبر في الحلقات القادمة، ما يرجح هذه الفكرة وجوده في بوستر المسلسل يقف إلى جانب فتحي عبد الوهاب ويرتدي ملابس سوداء.

ربيع

شخصية “ربيع” التي رأيناها في المسلسل ويجسدها الممثل الشاب معتز هشام، عامل النظافة في المستشفى الذي دل “إبراهيم” على رجل أوصله بـ”إبليس” بالطبع من معاوني إبليس ولكن، هل هو شخص موجود حقيقي باع روحه أيضا لإبليس، أم أنه خيال أو شبح ظهر فقط لـ”إبراهيم” ولا وجود له في الواقع.

والد الفتاة

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 364