35 ألف ساعة من المحتوى الترفيهي والرياضي على شاشة TOD | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

35 ألف ساعة من المحتوى الترفيهي والرياضي على شاشة TOD | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

أعلنت منصة TOD التي تم إطلاقها مؤخرا، عن توفير ما يزيد على 35 ألف ساعة من المحتوى الترفيهي والرياضي المتميز، في 21 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتوفر المنصة من ضمن محتواها المتنوع بين الرياضة والترفيه، أفلام هوليوود، ومجموعة كبيرة من الإنتاجات العربية والتركية والعالمية، وبرامج الأطفال، إلى جانب مجموعة من الأعمال الأصلية “TOD Originals”، وتتميز بمحتواها الرياضي الحصري.

من جانبه قال جون بول مكيرلي، نائب رئيس شئون التسويق والمبيعات في منصة TOD: نسعى لأن نكون محطة ترفيهية شاملة لجميع المشتركين، ومن خلال باقاتنا المختلفة، وهي باقة “الترفيه”، وباقة “الرياضة”، والباقة “الشاملة”، التي تضم الباقتين السابقتين، سيتمكن مشتركونا من التحكم بشكل أفضل بالمحتوى الذي يختارون مشاهدته والحصول على قيمة أفضل، وخيارات أكثر تنوعاً.

وأضاف: علاوة على ذلك، فإن عروض البث الرياضي التي تستخدم أنظمة صوت UHD وDolby Atmos، ستمكن مشتركينا من الحصول على تجربة صوتية معززة فريدة من نوعها، وكأنهم يشاهدون الفعالية الرياضية مباشرة من المدرجات.

وتقدم لعشلق الرياضة ميزات فريدة مثل: الإحصائيات الحية، والجداول الزمنية التفاعلية لمباريات معينة.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 426