5 ملاحظات على الحلقة الثامنة والتاسعة من مسلسل "منعطف خطر" … اكتشاف مكان الجريمة والبحث عن القاتل مجددا | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

5 ملاحظات على الحلقة الثامنة والتاسعة من مسلسل “منعطف خطر” … اكتشاف مكان الجريمة والبحث عن القاتل مجددا | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

شهدت الحلقات الجديدة من مسلسل “منعطف خطر” تطورات كثيرة وكشف العديد من الأسرار.

وعرضت الحلقة الثامنة والتاسعة من مسلسل “منعطف خطر” عبر منصة “شاهد vip” وفيما يلي أبرز الملاحظات عليها:

نرشح لك: نيللي كريم صعيدية لأول مرة في رمضان 2023: مش هقدم نكد

الحقيقة في المشهد الأول

البحث عن القاتل مجددا

ما أن يصل المقدم “هشام” إلى قاتل ويبدأ في التحقيق معه مع بعض الأدلة، يكتشف أنه يحقق مع الشخص الخطأ، وكأنه يبدأ من الصفر ليبحث عن القاتل مجددا وسط العديد من الأسرار حول الضحية “سلمى”.

وفي الحلقة التاسعة يصل إلى مشتبه به جديد وهو “خالد يحيى” رجل الأعمال والمرشح لرئاسة أحد الأندية الشهيرة.

أموال تيك توك

“سلمى” هي فتاة مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق “تيك توك” ومن خلال المسلسل نتعرف كيف تكسب من هذه الشهرة أموالا، فمن خلال صديقها “علاء” الذي يكشف أمرا جديدا في قضيتها وهو تخطيطها للسفر إلى الخارج وآخر مكان ذهبت إليه، يحكي كيف كان يساعدها للحصول على أموال كثيرة من خلال الإعلانات عبر حسابها على “تيك توك” خاصة بعدما أصبحت مشهورة ويتابعها ملايين.

المناظرات الإعلامية

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 424