7 ملاحظات على الحلقات الـ3 الأولى من "منعطف خطر" ... جريمة قتل غامضة وكواليس في عالم رجال أعمال كرة القدم | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

7 ملاحظات على الحلقات الـ3 الأولى من “منعطف خطر” … جريمة قتل غامضة وكواليس في عالم رجال أعمال كرة القدم | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

أتاحت منصة “شاهد vip” الحلقات الـ3 الأولى من مسلسل “منعطف خطر” الذي يقوم ببطولته باسل خياط وباسم سمرة وريهام عبد الغفور.

ومسلسل “منعطف خطر” هو النسخة العربية من مسلسل The Killing، من نوعية مسلسلات التشويق والجريمة والإثارة، وتدور قصته حول جريمة قتل، وتحديدا جثة فتاة تدعى “سلمى” تم العثور عليها في مؤخرة سيارة، لتبدأ عملية البحث عن القاتل.

نرشح لك: بكاء الكينج وظهور خاص لـ”بلاك تيما”.. 8 مشاهد من حفل محمد منير في الإسكندرية

وبعد مشاهدة الحلقات الـ3 الأولى كان لنا هذه الملاحظات.

مدة الحلقة

مدة حلقات مسلسل “منعطف خطر” قصيرة فلا تتعدى الـ40 دقيقة بما في ذلك مشهد مقدمة قبل كل حلقة والتتر، لذا لن تشعر بمل مع الرتم السريع للأحداث.

أداء الممثلين

أداء المشاركين في المسلسل منذ الحلقات الأولى مميز، المقدم “هشام منتصر” الضابط الذي يتولى التحقيق ويجسد دوره الفنان باسل خياط، رسم لنفسه شخصية الرجل القوي الغامض لا يخشى أحد، قاسي في تعامله مع زملائه، وعلى الجانب الآخر مع أسرته هو الأب الحنون الذي يتولى بمفرده تربيته ابنته.

أما ريهام عبد الغفور وباسم سمرة وهما والدا الضحية، فأدائهما لمشاهد الصدمة بعد معرفة اخبار 24 ساعة ترفيه وفاة ابنتها كان مميزا، لم يتحدثا كثيرا وفقط تركا لملامح وجهيهما الإبداع، لم نرى مشاهد صراخ من ريهام عبد الغفور التي ظهرت بدون أي مكياج وبملامح وجه مرهقة، وأيضا نرى في باسم سمرة صورة الأب الحزين على ابنته المصدوم مما حدث.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 405