7 ملاحظات على الحلقة الرابعة والخامسة من مسلسل "منعطف خطر" ... جريمة قتل جديدة ورصد قضايا التحرش | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

7 ملاحظات على الحلقة الرابعة والخامسة من مسلسل “منعطف خطر” … جريمة قتل جديدة ورصد قضايا التحرش | اخبار 24 ساعة ترفيه

أحداث سريعة وتفاصيل جديدة في قضية مقتل “سلمى” الإنفلونسر الشهيرة، في الحلقات الجديدة من مسلسل “منعطف خطر”.

وعرضت منصة “شاهد vip” الحلقة الرابعة والخامسة من مسلسل “منعطف خطر” وفيما يلي أبرز الملاحظات عليها.

نرشح لك: محمد إمام عن ظهوره بشعر أصفر في “عمهم”: ياريتني ما عملت كده (فيديو)

مشهد البداية

أما مدة الحلقة فوصلت في الحلقتين الرابعة والخامسة إلى 38 دقيقة بما في ذلك مشهد البداية والتترات.

كيفية إدارة حملة انتخابية

من خلال شخصية “خالد يحيى” محمد علاء، المرشح لرئاسة نادي رياضي كبير، نرى في كل حلقة كيف تدار الحملة الإنتخابية، بعد تورط اسمه في قضية مقتل “سلمى” نرى كيف يخطط مع شقيقه لإلهاء الجمهور بقضية جديدة حتى ينسى أمر القضية ويستطيع الفوز في الانتخابات.

مأساة عائلة

عندما تحدث جريمة وتتحول إلى رأي عام ينشغل الجميع في معرفة تفاصيل ما حدث وينسوا أن هناك أسرة تتأثر بكل شيء يحدث، من خلال مسلسل “منعطف خطر” وأسرة “سلمى” نرى تأثير الحادثة عليهم، الأم لا تريد أي شيء في الحياة سوى معرفة من قتل ابنتها، ومن أجل هذا يستغل بعض النصابين الأمر يرسلون لها رسائل يؤكدون فيها أنهم يعرفون من قاتل ابنتها ويطلبون منها إحضار مبلغ مالي ومقابلتهم وفي النهاية تسرق حقيبتها، والأطفال الصغار يعيشون في حزن ولا يريدون حتى تناول الطعام، في حين أن مواقع التواصل الاجتماعي تمتليء بالأخبار الكاذبة عن الضحية دون مراعاة لأسرتها.

أسرار جمال الوكيل

من الحلقة الأولى ويشعر الجمهور أن هناك سر وراء “جمال الوكيل” باسم سمرة، والد الضحية، البعض يظن أنه القاتل، لكن يبدو أن أسرار “جمال” كثيرة، وهي لغز آخر يضاف إلى لغز جريمة القتل.

طالع أيضا: مي كساب لصناع مسلسل “منعطف خطر”: نزلوا الحلقات بسرعة مش هستحمل

Related Posts

1 of 422