آراء فنية لـ محمد رمضان أوقعته في خلافات مع زملائه.. أحدثها انتقاد ناهد السباعي له بسبب فريد شوقي | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

آراء فنية لـ محمد رمضان أوقعته في خلافات مع زملائه.. أحدثها انتقاد ناهد السباعي له بسبب فريد شوقي

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

محمد رمضان، النجم المصري، اعتاد على إثارة الجدل على مواقع التواصل سواء بأعماله الجديدة أو بطرق الترويج لها، ولكنه يثير الجدل أيضاً أحياناً بسبب آرائه الفنية وتصريحاته عن زملائه النجوم والتي تتسبب له في خلافات مع بعض منهم.

ناهد السباعي توجه انتقادات إلى محمد رمضان بسبب فريد شوقي

وأثار محمد رمضان زوبعة مؤخراً بسبب تداول جزء من تصريحات سابقة له، انتقد بها أحد أفلام الفنان الراحل فريد شوقي، وذلك لتبرير الانتقادات الموجهة إلى أفلامه، وقال إن تاريخ السينما مليء بالأفلام التي قدمت قصص أجرأ من أفلامه السابقة، ولكن المقارنة لم تعجب أسرة الراحل فريد شوقي، ونشرت ابنته ناهد فريد شوقي رداً على محمد رمضان رفضت به المقارنة بينهما.

محمد رمضان
محمد رمضان

وردت أيضاً ناهد السباعي، حفيدة فريد شوقي، على تصريحات محمد رمضان، وطلبت منه البحث عن تاريخ فريد شوقي قبل الحديث عنه ومقارنة نفسه به وقالت على حسابها بانستقرام: “لو متعرفش مين فريد شوقي مش لازم ترجع لكتب التاريخ اسأل جوجل، افلام الجريمة زمان غيرت سلوك بشر للاحسن و قوانين بلد للأرحم”.

ناهد السباعي
ناهد السباعي ووالدتها

أزمة محمد رمضان مع أسرة الراحل إسماعيل ياسين

ووقع محمد رمضان في نفس الأزمة من قبل مع أسرة الراحل إسماعيل ياسين، وذلك بعد انتقاد محمد رمضان لأحد أفلام الفنان الراحل، وتسبب ذلك في غضب أسرة إسماعيل ياسين، قبل أن تجدد الأزمة بعد ظهور شخصية إسماعيل ياسين في مسلسل “موسى” لمحمد رمضان، وتطور الأمر إلى رفع قضية ضده من المؤلف أيمن بهجت قمر، والذي تربطه علاقة قرابة مع الفنان الراحل إسماعيل ياسين.

تصريحات محمد رمضان الجدلية عن عادل إمام وعمرو دياب 

وسبق ذلك عدة تصريحات لمحمد رمضان أثار بها جدلاً في الوسط الفني، ومنها تلميحه إلى هجوم الفنان عمرو دياب عليه ومحاربة أعماله الغنائية، وتسببت تصريحاته في هجوم عدد من الملحنين والموسيقيين عليه ومنهم نادر حمدي وعمرو مصطفى وغيرهم، وكذلك أثار الجدل في مرة سابقة بحديثه عن طلبه العمل مع الفنان عادل إمام ولكن الأخير رفض ذلك، قبل أن يرد محمد عادل إمام على تصريحاته وقال إن رمضان لم يكن يطلب ذلك ولكنه كان “يمزح” ويريد إثارة الجدل فقط.

محمد رمضان
محمد رمضان

ومؤخراً وقع أيضاً الفنان محمد رمضان في خلاف مع الفنانة سميرة عبد العزيز، بعدها تراجعت الأخيرة عن الهجوم عليه وقالت إنها توافق على تجسيد دور والدته في أعماله الفنية، وقابلها محمد رمضان بتصريحات ساخرة وقتها وقال إنه فيلمه القادم لا يحتوي على دور أم، ويجسد دور “يتيم”، وهو ما اعتبره البعض تهكما وسخرية منها، وأثار بسببها الكثير من الجدل.

الصور من حساب محمد رمضان والنجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 99