مشاهير العرب

أبرز اللحظات الصعبة التي مرت على شيرين عبدالوهاب ودعمها فيها زملائها بالوسط الفني

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

دعم مستمر ومتواصل للفنانة شيرين عبدالوهاب في ظل الأزمة التي تعيشها خلال هذه الفترة والتي تسببت في دخولها إحدى المستشفيات لتلقي العلاج، في وقت تحدثت أسرتها عن بعض التفاصيل حول المعاناة التي تمر بها في هذه الفترة الحساسة من حياتها، الفنانة المصرية منذ الكشف عن أزمتها الأخيرة وبات هناك حالة من الاهتمام الجماهيري بها، وأيضا من نجوم الوسط الفني الذين مستمرون في دعم شيرين عبدالوهاب بشكل كبير، ولم يكن هذا الدعم هو الأول لها، فطوال هذا العام لاقت الفنانة المصرية مساندة واسعة من زملائها ومحبيها.

النجوم يدعمون شيرين عبدالوهاب بعد دخولها المستشفى

دعم متواصل منذ الإعلان عن دخول الفنانة شيرين عبدالوهاب للمستشفى وتلقيها العلاج، حيث حرص العديد منهم في الساعات الماضية على توجيه ونشر الرسائل عبر السوشيال ميديا المساندة والداعمة للفنانة المصرية، وكان آخر هؤلاء النجوم الفنانة الكبيرة سميرة سعيد التي نشرت صورة تجمعها بشيرين عبدالوهاب مشيرة إلى ثقتها في قوة الأخيرة في تجاوز كل الظروف المحيطة بها وأنها سوف تعود من جديد لجمهورها بقوة، مؤكدة أن زملائها معها في كل لحظة مهما كانت صعبة فكتبت سميرة سعيد: “ شيرين زي ما باعرفك إنتِ قوية.. ومتأكدة إنك حاتعدي الظروف دي بسرعة وبقوة.. إرجعي لينا.. وإحنا معكِ في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها. بنحبك”.

النجوم يدعمون شيرين عبدالوهاب بعد دخولها المستشفى
النجوم يدعمون شيرين عبدالوهاب بعد دخولها المستشفى

رسالة سميرة سعيد لم تكن الوحيدة من النجوم في الساعات الماضية، حيث نشرت كذلك الفنانة وفاء عامر فيديو قصير من مسلسل “طريقي” لشيرين عبدالوهاب في مساندة لها في هذه اللحظات المهمة في حياتها، كما قام الملحن مدين بنشر فيديو قصير للفنانة المصرية أيضا عبر حسابه على “انستجرام” وعلق عليه فكتب: “ شرين عبدالوهاب تستحق حب الناس ودعمهم ليها لأنها اطيب قلب في الدنيا وبأذن الله تعدي من المحنه دي على خير و ترجع احسن من الاول”.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب تلقت رسالة من زملائها

دعم متواصل من النجوم للفنانة شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب منذ نهاية عام 2021 وهي تواجه بعض الأزمات في حياتها تسببت في تعاطف كبير من قبل الجمهور وزملائها في الوسط الفني، حيث أن الكثير منهم عبروا عن مساندة الفنانة المصرية في مواجهة هذه العقبات الصعبة التي تمر عليها والتي تسببت بمرورها بمواقف صعبة، ولعل أشهرها في حفل بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بعدما ظهرت وهي حليقة الرأس بشكل كامل ليصدم الجمهور برؤيتها بهذا الشكل، لكن في ظل هذه اللحظة سعى العديد من زملائها لدعمها ووقام الكثير منهم بنشر صورة الفنانة المصرية عبر السوشيال ميديا في تأكيد منهم على أنهم بجوارها في الأزمة التي كانت تعاني منها.

دعم متواصل من النجوم للفنانة شيرين عبدالوهاب
دعم متواصل من النجوم للفنانة شيرين عبدالوهاب

بكاء شيرين عبدالوهاب في الكويت

شيرين عبدالوهاب أحيت حفلا في الكويت خلال شهر مارس الماضي، لكن كان هذا الحفل قاسيا على الفنانة المصرية التي بكت أمام الحضور في لحظة إنسانية صعبة، لكن كانت أيضا محل اهتمام وتقدير كبير منهم حيث ساندها محبيها وزملائها برسائل الدعم والرغبة في عودتها من جديد للتركيز في أعمالها ومستقبلها الفني خصوصا أنها لديها شعبية كبيرة في العالم العربي، بالإضافة لإشادة زملائها برقة قلبها وطيبتها.

بكاء شيرين عبدالوهاب في الكويت
بكاء شيرين عبدالوهاب في الكويت

شيرين عبدالوهاب في مهرجان قرطاج بتونس

شيرين عبدالوهاب كان حضورها في ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس في أغسطس الماضي أيضا من اللحظات المهمة التي ساند فيها نجوم الوسط الفني الفنانة المصرية، حيث اعتبر البعض أن الحفل بمثابة شهادة عودة من جديد لها والتركيز أكبر على أعمالها الفنية التي أكدت أكثر من مرة أنها الهم الأكبر لها، وأنها ترغب في إسعاد جمهورها الذي ساندها ودعمها، وقد كانت الفنانة وفاء الكيلاني من الداعمين لها فكتبت تعليقا على الحفل: “ قد تمرض تتعثر لكي حين تطل بريقها يضي السماء والأرض”، بينما كتبت الفنانة منى زكي: “فنانة كبيرة أوي يارب دايما في مكانك الصح”.

الصور من حساب الفنانة شيرين عبدالوهاب والنجوم على “أنستجرام”

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159