مشاهير العرب

أبرز لقطات حفل افتتاح المقر الرئيسي لـ MBC في الرياض بحضور نجوم الفن والإعلام

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

احتفل نجوم الفن والإعلام العرب الليلة بافتتاح المقر الرئيسي لمجموعة قنوات MBC في الرياض، وشهد الحفل الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض عدد كبير من النجوم ومنهم الفنان ناصر القصبي وعبد الله السدحان وناصر القصبي وريم عبد الله وإلهام علي وعمرو أديب ونرمين محسن وغيرهم.

نجوم الفن يحتفلون بانتقال مجموعة MBC إلى الرياض

وكشف علي جابر، مدير MBC، في تصريحاته على القناة بمناسبة افتتاح المقر الرئيسي في الرياض، أن خطوة انتقال المجموعة إلى الرياض تأخرت ولكنها خطوة ضرورية لمواكبة التطورات السريعة في صناعة الإعلام بالانتقال إلى عاصمة التطور والتغير في العالم العربي، وقال الإعلامي عمرو أديب أنه يعتبر هذا اليوم يوم تاريخي، وأنه سعيد للمشاركة في هذه الخطوة والانتقال التاريخي إلى الرياض، وعبر عن سعادته لكونه جزء من مجموعة  MBC.

حفل افتتاح مقر mbc في الرياض
حفل افتتاح مقر mbc في الرياض

وشارك في الحفل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومنهم خالد صقلا وإلهام علي وعايض يوسف وعبد الله السدحان وناصر القصبي ويوسف الجراح ونرمين محسن ومروة محمد وريماس منصور وداوود الشريان وتركي اليوسف وغيرهم.

عبد الله السدحان وناصر القصبي في حفل MBC

وشاركت الفنانة مروة محمد في حفل افتتاح مقر MBC في الرياض، وقالت أن أجمل ذكريات حياتها كانت مع المجموعة، وكشفت أن MBC تولت مهمة إدارة أعمالها حصرياً، وقال الفنان عبد الله السدحان في الحفل إن مجموعة MBC عادت إلى الوطن أخيراً بعد فترة تنقل، وأشار إلى أن هذا الأمر جعل الجميع يشعر بالسعادة ومن المتوقع أن تساعد في تعزيز الإنتاج في المملكة.

ريم عبد الله
ريم عبد الله

وعلق الفنان عايض يوسف على حفل افتتاح مقر MBC وقال إن أجواء حفل الافتتاح مليئة بأجواء الفرح، وتمنى أن يكون المقر الجديد انطلاقة جديدة عالمية لقنوات MBC، مشيراً إلى انه يحب متابعة القناة منذ أن كان مشاهد عادي قبل دخوله المجال الفني، وتحولت القناة إلى داعم له بعد دخوله المجال الفني.

ناصر القصبي
ناصر القصبي

نجوم الفن والإعلام في حفل افتتاح مقر MBC الرئيسي في الرياض

وقالت الفنانة نرمين محسن تعليقاً على مشاركتها في حفل افتتاح مقر MBC في الرياض إنها تذكرت بداياتها الفنية ومشوارها مع القناة في هذا الحفل، واعتبرت القناة عرابة الإبداع والفن، وعبرت عن سعادتها بافتتاح مقر المجموعة في الرياض، في حين قال الإعلامي داوود الشريان إن خطوة انتقال MBC إلى الرياض جاءت في وقتها، وأنها ستسهم في دعم المؤسسات الصغيرة في المملكة وستساعد في دعم المواهب الشابة ونقل الخبرات إليهم، ووصفها بالمؤسسة الناضجة في الوقت الحالي.

الصور من حساب MBC على تويتر.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159