أبرز لقطات حفل جوائز مهرجان القاهرة للدراما.. تكريم النجوم القدامى وتأثر دنيا سمير غانم | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

أبرز لقطات حفل جوائز مهرجان القاهرة للدراما.. تكريم النجوم القدامى وتأثر دنيا سمير غانم

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

أقيمت الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما الليلة، وشهد حفل توزيع جوائز المهرجان عدة لقطات بارزة، وأبرزها الحضور الكبير للنجوم في الحفل، بالإضافة إلى تكريم عدد كبير من الفنانين الكبار والقدامى، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الراحلين.

يحيى الفخراني يقدم جوائز مهرجان القاهرة للدراما

ومن أبرز اللقطات في حفل الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، تواجد الفنان يحيى الفخراني على المسرح لافتتاح المهرجان وتقديم الجوائز، وذلك بصفته رئيساً للمهرجان، وتواجدت معه الفنانة صابرين للمشاركة في تقديم الجوائز والمكرمين في المهرجان، وكرم المهرجان عدد كبير من نجوم الدراما المصرية على مدار تاريخها، وعلى رأسهم الفنان صلاح السعدني، والذي غاب عن الحفل، بالمخرج جمال عبد الحميد وغيرهم.

مهرجان القاهرة للدراما
مهرجان القاهرة للدراما

تكريم نجوم الدراما القدامى في مهرجان القاهرة للدراما

وكرم مهرجان القاهرة للدراما عدد كبير من نجوم الدراما القدامى والكبار، وعلى رأسهم الفنان عبد الله مشرف ونعيم عيسى ومحمد فريد وفكري صادق وأمل إبراهيم وعواطف حلمي وناجي سعد وقيس عبد الفتاح وفادية عكاشة وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من العاملين القدامى في الدراما المصرية في الإنتاج والتصوير وغيرها من المهن خلف الكاميرا.

مهرجان القاهرة للدراما
النجوم في مهرجان القاهرة للدراما

تأثر دنيا سمير غانم بعد تكريم والديها الراحلين

ومن اللقطات البارزة في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما، تكريم الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وتسلمت الفنانة دنيا سمير غانم التكريم، وتأثرت أثناء استلام التكريم على المسرح وتمالكت دموعها، وتلقى أيضاً عدد من النجوم الكبار تكريمات خاصة لتاريخهم الطويل في الدراما المصرية وعلى رأسهم الفنانة سميحة أيوب والفنانة صفية العمري والفنانة يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين ونادية الجندي ونبيلة عبيد وغيرهم.

نبيلة عبيد ونادية الجندي
نبيلة عبيد ونادية الجندي

وخطفت الفنانة نادية الجندي الأنظار بعد لقائها مع الفنانة نبيلة عبيد على المسرح، حيث تبادلا الحديث والتحية على المسرح، وسط تصفيق حاد من الحضور، وذلك بسبب العلاقة القوية بينهما في الفترة الحالية، بعد سنوات طويلة من التنافس والخلافات بينهما في فترة الثمانينات والتسعينيات، وعلق الفنان يحيى الفخراني مازحاً أن هذه اللقطة تعتبر مصالحة تاريخية، وشهد المهرجان حضور عدد كبير من النجوم ومنهم دينا الشربيني ومنة شلبي ونيللي كريم وهنا شيحة وأمير كرارة ونرمين الفقي وأشرف عبد الباقي ونجلاء بدر وسوزان نجم الدين وفادية عبد الغني ومحمد فراج وغيرهم.

منة شلبي
منة شلبي

أبرز جوائز مهرجان القاهرة للدراما

وأعلن مهرجان القاهرة للدراما جوائز الدورة الأولى، وعلى رأسها فوز منة شلبي بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل “بطلوع الروح”، والفنان أحمد أمين بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل “جزيرة غمام”، وفوز رحمة أحمد كأفضل ممثلة صاعدة عن مسلسل “الكبير أوي”، وكذلك فوز مسلسل “جزيرة غمام” بجائزة أفضل مسلسل، ومسلسل “راجعين يا هوى” بجائزة أفضل مسلسل كوميدي.

الصور من حساب مهرجان القاهرة للدراما والنجوم على انستقرام.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108