مشاهير العرب

أبرز لقطات حفل روبي ومحمود العسيلي الأول في موسم الرياض..وهكذا فاجئ أحمد سعد الجمهور بالغناء لرابح صقر

#مشاهير_العرب

روبي ومحمود العسيلي أحيا كل منهما حفلهما الأول ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، والذي شارك فيه كذلك النجم المصري أحمد سعد الذي فاجئ الجمهور بالغناء للنجم السعودي الكبير رابح صقر خلال الحفل الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بحضور جماهيري كبير، وكان الحفل قد تصدر اهتمام الجمهور على السوشيال ميديا في الساعات الماضية وتداولت بعض الصور والفيديوهات منه.

روبي تشعل حفلها الأول في موسم الرياض

روبي أحيت حفلها الأول في فعاليات موسم الرياض وسط استقبال حافل من جمهورها في المملكة العربية السعودية والذي تفاعل مع كل أغنية تقدمها في الحفل، فتألقت النجمة المصرية من خلال أكثر من أغنية أيضا من بينها “أنت عارف ليه” إحدى أشهر الأغاني التي قدمتها خلال مسيرته، ورقصت بشكل مميز خلال الحفل، كما قدمت كذلك كل من أغنية “ميل يا ليل”، و”حتة تانية”، كما قدمت أيضا في الحفل أغنية “يالرموش”، و”ليه بيداري كده”، و”غاوي”.

روبي نشرت كذلك على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام” العديد من الفيديوهات حفلها وتفاعل الجمهور الواسع معها، كما حرصت على توجيه الشكر للجمهور الذي حضر الحفل وحالة الانسجام الواضحة التي ظهرت خلال أدائها لفقرتها الغنائية، فقالت روبي: “شكرا للحضور وأتمنى أن أكون نجحت في إسعاد الجمهور السعودي كما أسعدني في لقائي بهم، هذا الجمهور ذواق وراقي ومحب للفن، وشكرا لكم”.

أحمد سعد يغني لرابح صقر خلال فقرته الغنائية

أحمد سعد نال أيضا اهتمام جماهيري كبير من خلال فقرته الغنائية في الحفل الذي أشعلها بأغنية “بحبك يا صاحبي”، التي ردد كلماتها الجمهور ورقص على أنغامها في حالة من المرح والسعادة التي سيطرت على فقرة النجم المصري أحمد سعد الذي أبدع كذلك في تقديم كل من أغنية “عليكي عيون”، و”سيرينا يا دنيا”، وأيضا أغنية “ايه اليوم الحلو دا”.

أحمد سعد فاجئ الجمهور بالغناء للنجم السعودي الكبير رابح صقر، حيث قام بأداء أغنية “شاب الشعر” ونجح أحمد سعد في أداء الأغنية باللهجة الخليجية، كما قدم أيضا أحدث أغانيه “وسع وسع”، والتقى أحمد سعد كذلك الفنانة روبي على هامش حفلهما في موسم الرياض، وتداول الجمهور للصورة عبر السوشيال ميديا، أحمد سعد وجه كلمة للجمهور السعودي بعد انتهاء فقرته من خلال فيديو نشرته شركة بنش مارك عبر حسابها على “تويتر:  فقال فيه: “سعيد بحضوري وسط الجمهور الغالي في موسم الرياض وبالفعل ما حدث فوق الخيال، بحصد أي نجاح في حياتي عند حضوري أمام الجمهور السعودي”.

محمود العسيلي يطرب الجمهور في موسم الرياض

محمود العسيلي كان أيضا حضوره بارزا في حفله الأول ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أبهر النجم المصري الجمهور من خلال تقديم عدد كبير من أشهر الأغاني له في السنوات الأخيرة والتي كان من أبرزها أغنية”حلم بعيد”، التي أشعلت المسرح، كما قدم كذلك كل من أغنية “دوم دوم”، و”ابن مصر”، بالإضافة لأغنية “الدلوعة”، و”فرحة”.

الفنان محمود العسيلي بعد الانتهاء من حفله في موسم الرياض أجاب على بعض الأسئلة التي طرحت عليه من قبل وسائل الإعلام وكان من بينها مجلة “هي” حيث حرص النجم المصري على توجيه رسالة من خلالها للجمهور الكبير الذي حضر حفله الأول في موسم الرياض فقال محمود العسيلي: “الجمهور أسعدني بحضوره وتشرفت بكل من حضر، والجمهور السعودي من أحلى الجماهير التي قمت بالغناء أمامها”.

الصور من حساب شركة “بنش مارك” على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 196