مشاهير العرب

أبرز مفاجآت محمد عبده قبل حفله بموسم الرياض.. ينقل أرشيفه الغنائي إلى روتانا ويحتفل برابح صقر

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

محمد عبده، فنان العرب، كشف عن عدة مفاجآت فنية له اليوم قبل أيام من حفله المنتظر في موسم الرياض 2022، وعلى رأسها احتفاله اليوم بنقل أرشيفه الغنائي إلى شركة روتانا في احتفالية كبيرة في موسم الرياض، والتي شهدت احتفاله بعيد ميلاد رابح صقر أيضاً.

محمد عبده يحتفل ينقل أرشيفه الغنائي إلى شركة روتانا

وخطف الفنان محمد عبده الأنظار اليوم بعدما كشف مفاجأة كبيرة للجمهور، بتعاقده مع شركة روتانا على إدارتها لأرشيفه الغنائي، ونشرت شركة روتانا عدة صور وفيديوهات من الاحتفالية وعلقت: “وقّعت روتانا أكبر صفقة من نوعها بالشرق الأوسط، اتفاقية شراء المحتوى الفني الكامل لفنان العرب محمد عبده، بحضور معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه والرئيس التنفيذي لروتانا الأستاذ سالم الهندي وفنان العرب محمد عبده”.

محمد عبده يحتفل بنقل أرشيفه إلى روتانا
محمد عبده يحتفل بنقل أرشيفه إلى روتانا

مفاجآت مستمرة من فنان العرب محمد عبده

وأقيمت الاحتفالية على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض، وتعد الصفقة هي الأكبر في الشرق الأوسط بحسب ما قالته شركة روتانا، وقال سالم الهندي إن تراث محمد عبده على مدار مسيرته انتقل إلى شركة روتانا، ووعد الجمهور بالحفاظ على تراث فنان العرب ووضعه في أيدي أمينة، وقالت الشركة: “الصفقة الفنية الأكبر في الشرق الأوسط.. روتانا توقع اتفاقية شراء محتوى فنان العرب محمد عبده الفنّي الثري كاملاً على مدار 60 عام”.

محمد عبده يحتفل بنقل أرشيفه إلى روتانا
محمد عبده يحتفل بنقل أرشيفه إلى روتانا

وقال فنان العرب محمد عبده أن كل المحتويات كانت محفوظة لديه قبل ظهور التكنولوجيا الجديدة وعلى رأسها شركة روتانا، ورأى أنها الشركة الوحيدة التي تقدر هذا الأرشيف وتثمن هذا الشيء، وعبر عن سعادته بالاتفاقية، قبل أن يخوض جولة داخل استوديوهات مرواس بعد افتتاحها مؤخراً في الرياض.

محمد عبده يحتفل بعيد ميلاد رابح صقر

ولاقى الفنان محمد عبده إعجاب الجمهور بسبب احتفاله المميز بعيد ميلاد الفنان رابح صقر، ونشرت شركة روتانا فيديو لفنان العرب أثناء غنائه لرابح صقر في عيد ميلاده وحرصه على الاحتفال به، قبل مفاجأته بإحضار قالب حلوى عيد الميلاد، ولاقت اللافتة إعجاب الجمهور والذين أشادوا فنان العرب محمد عبده ودعمه لرابح صقر.

حفل محمد عبده في الرياض
حفل محمد عبده في الرياض

وكانت الهيئة العامة الترفيه قد أعلنت مؤخراً عن حفل فنان العرب محمد عبده في موسم الرياض 2022، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بتويتر وذكرت: “حفلة طربية استثنائية لفنان العرب محمد عبده ضمن حفلات موسم الرياض.. 11 نوفمبر تطرح التذاكر قريبا”، وشوقت الهيئة الجمهور للحفل والذي يبدو أنه سيشهد مفاجآت عديدة بعدما ذكرت عن تواجد محمد عبده مع أصدقائه في الحفل.

الصور من حساب شركة روتانا على انستقرام وتويتر.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159