أحدثهم مروان خوري وخطيبته.. ثنائيات مشاهير عادوا الى بعض بعد الإنفصال | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

أحدثهم مروان خوري وخطيبته.. ثنائيات مشاهير عادوا الى بعض بعد الإنفصال

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

مروان خوري تصدر اسمه حديث السوشيال ميديا بعدما حسم أخيراً بأنه سيكون عريس عام 2022 ملمحاً بعودته الى خطيبته السابقة ندى رمال لينهي رحلة عزوبية طويلة حيث أُعتبر من اشهر النجوم العازبين في الوسط الفني طيلة السنوات الماضية. ومع عودة مروان الى خطيبته وتصالحه معها، نتذكر معكم العديد من المشاهير الذين انفصلوا مؤقتا عن شركاء حياتهم ثم تصالحوا وأكملوا مشوارهم العاطفي والزوجي سوياً.

مروان خوري وخطيبته ندى رمال

النجم اللبناني مروان خوري فاجأ جمهوره بتأكيده بأنه سيكون عريس عام 2022 حاسماً مسألة زواجه وذلك أثناء حضوره حفل زفاف الإعلامي اللبناني جاد غصن حيث حضر برفقة خطيبته في الحفل، وأجاب ضاحكاً ردا على  سؤال  لقناة “الجديد”، حول ما اذا  سيكون عريس عام 2022 فقال : “أكيد خلص…بزيادة هالقد” في إشارة الى تأخره بالزواج كثيرا وانه لن يؤجل الموضوع أكثر.

مروان خوري وخطيبته ندى رمال

تصريح مروان خوري أحدث حالة من البهجة بين جمهوره بحسم خبر زواجه أخيرا ورجوعه الى خطيبته التي انفصل عنها لفترة قبل ان يفاجئ جمهوره في الساعات الماضية بعودة المياه الى مجاريها بينهما.

الفنان مروان خوري كان قد افصح عن سر تأخر زواجه حتى الآن، رغم شهرته الواسعة بين الفتيات بالرومانسية، قائلا: “الزواج عندي مرتبط بالمشاعر والشغف“.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز أثارت ضجة كبيرة بعدما الغت في فترة سابقة متابعتها لحساب زوجها على انستغرام، ما أشعل الشائعات حول انفصالها عنه، وبالفعل أكد الفنان أحمد العوضي هذا الأمر لكنه وضعه في إطار الخلاف الزوجي البسيط، وكتب حينها رسالة رومانسية لزوجته يتودد فيها لها: “بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف، أو كلام فاضي”.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ثم كتب رسالة ثانية لمتابعيه حسم فيه طبيعة الخلاف مع زوجته ياسمين قائلا: “أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني، وبين زوجتي الحبيبه زي أي زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها، فعبّرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية”، وبعد حوالي أسبوع، عاد الثنائي الى بعض وتخطيا هذا الخلاف العابر بينهما.

ديمة بياعة وأحمد الحلو

النجمة السورية ديمة بياعة صدمت الجميع في شهر نوفمبر من عام 2020 بأنباء انفصالها عن زوجها أحمد الحلو رغم الرومانسية والهدوء الذي كان يتسم به زواجهما طيلة سنوات، لكن الأمور عادت الى نصابها بعد فترة قصيرة حيث تصالح الثنائي ووصفا الأمر بأنه مشكلة عابرة تحصل بين الزوجين، كذلك علق أحمد الحلو على فترة الانفصال القصير عن زوجته قائلا: “مثل أي زوجين، كان هناك اختلاف في وجهات النظر، ابتعدنا لفترة عن بعضنا البعض، ثم التقينا وناقشنا كل شيء بهدوء، وعادت الأمور لمجرياتها الطبيعية ولله الحمد”.

ديمة بياعة وأحمد الحلو

أحمد السقا وزوجته

رغم انتشار الشائعات أكثر من مرة في السنوات الماضية عن انفصال الثنائي احمد السقا وزوجته الاعلامية مها الصغير ثم عودتهما الى بعض، إلا ان الثنائي آثر الصمت إلى ان كشفت مها الصغير بالفعل حقيقة هذه الشائعات واكدت انفصالها مرتين عن زوجها ثم عودتها له.

أحمد السقا وزوجته

وقالت مها الصغير خلال لقاء لها العام الماضي في برنامج ”  “CutheCrap على يوتيوب بان الانفصال أمر طبيعي في العلاقات وقد يكون مفيداً للعائلة وللطرفين في العلاقة، وكشفت إنها كانت تعاني كثيراً من الخلافات مع أحمد السقا في فترة من فترات زواجهما بسبب غيرتها الشديدة.

روجينا وأشرف زكي

روجينا واشرف زكي من اشهر الزيجات الصامدة الى اليوم منذ أكثر من 20 عاما، وقد ارتبط الثنائي بقصة حب مميزة منذ تعارفهما حيث كانت ما تزال روجينا طالبة في المعهد بينما كان هو أشرف زكي الأستاذ، وارتبطا حينها بعلاقة خطوبة توجت بعدها بالزواج ورزقا ابنتان هما : مايا ومريم.

روجينا وأشرف زكي

لكن، تخللت علاقتهما الزوجية قبل سنوات ماضية انفصال قصير دام لحوالي ستة أشهر وذلك بعد انشغال اشرف زكي بضغوطات أعماله الكثيرة وشعور روجينا بإهمال زوجها لها، الا انهما عادا وتصالحا واعربت حينها روجينا عن ندمها بسبب عدم تفهم ظروف زوجها.

وينضم لهؤلاء النجوم لائحة طويلة ايضا، بينهم الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي، محمد حماقي وزوجته نهلة الهاجري وغيرهم.

مصدر الصور من حسابات النجوم على انستغرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 107