أحدثهم منى وهدى قطان.. هؤلاء أبرز المشاهير العرب الذين تُعرض تماثيلهم الشمعية في متحف مدام توسو دبي | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

أحدثهم منى وهدى قطان.. هؤلاء أبرز المشاهير العرب الذين تُعرض تماثيلهم الشمعية في متحف مدام توسو دبي

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

الشقيقتان منى وهدى قطان، خبيرتا التجميل والجمال، احتفلتا اليوم بعرض تمثالين شمعيين لشخصيتهما في متحف مدام توسو في دبي، وانضمت منى مع هدى قطان إلى قائمة من المشاهير العرب الذين تعرض تماثيلهم الشعبية في متحف مدام توسو في دبي.

منى وهدى قطان تحتفلان بعرض تمثاليهما الشمعي في متحف مدام توسو في دبي

ونشرت هدى قطان على حسابها بانستقرام عدة صور وفيديوهات من احتفالها مع شقيقتها هدى قطان، بعرض تمثاليهما الشمعي في متحف مدام توسو في دبي، وكشفت عن رد فعلها فور رؤيتها لتمثالها الشعبي، وعلقت في رسالة لها وقالت: “الأحلام تتحقق! لطالما أردت أن أكون دمية بلاستيكية، لن أكذب عندما طلب مني “مدام توسو” القيام بذلك، شعرت بالخوف.. تعال وشاهدنا مباشرة.. شكرا لك مدام توسو!”.

منى وهدى قطان في متحف مدام توسو
منى وهدى قطان في متحف مدام توسو

منى وهدى قطان أحدث المشاهير المنضمين إلى متحف مدام توسو

وعلق متحف مدام توسو في دبي على تمثال هدى ومنى قطان وذكر: “هل أنتم مستعدون لإسدال الستار؟ أباطرة الجمال العصاميون، مؤسسات إمبراطورية جمال عالمية؛ أخوات قطان الرائعات سيطرن على العالم من خلال العاصفة، وقد وصلن إلى متحف مدام توسو دبي.. تعال قابلهن واستمتع بتجربة حفلة العمر”، وعبرت منى قطان عن سعادها وذهولها بسبب تمثالها الشمعي وقالت: “مازلت لا أستطيع أن أصدق ذلك! تعال وقابل توأمتنا في مدام توسو، شكرًا جزيلاً لمتحف مدام توسو على هذا الشكل الشمعي المذهل، يا له من شرف ممتنة جدًا”.

بلقيس
بلقيس مع تمثالها في متحف مدام توسو

أبرز تماثيل المشاهير العرب في متحف مدام توسو في دبي

ويضم متحف مدام توسو في دبي عدة تماثيل لعدد من النجوم العرب، والذين احتفلوا بهذه المناسبة في الفترة الأخيرة، ومنهم الفنانة بلقيس، والتي احتفلت بتمثالها العام الماضي وعلقت: “الكلمات لا تكفي لوصف فخري وسعادتي بتدشين التمثال الشمعي الخاص بي في متحف متحف مدام توسو دبي، وكل الشكر الجزيل لقادتنا الكرام وحكومة بلدي الإمارات الرشيدة الغالية على الدعم اللامحدود وللقائمين في متحف مدام توسو على الاتقان المبهر”.

حسن الشافعي
حسن الشافعي في متحف مدام توسو

نانسي عجرم وحسن الشافعي في متحف مدام توسو

ويعرض أيضاً في متحف مدام توسو تمثال شمعي للفنانة نانسي عجرم، وكذلك الموزع الموسيقي حسن الشافعي، والذي نشر صور له مع تمثاله الشمعي في متحف مدام توسو في دبي وعلق عليه قائلاً: “مهم جداً الواحد يقعد مع نفسه كل فترة.. شكراً متحف مدام توسو على هذه اللافتة الطيبة”، ونفس الأمر مع المطرب والممثل المصري أحمد فهمي والذي احتفل بتمثاله أيضاً في يناير الماضي، وكذلك الفنان الفلسطيني محمد عساف.

الصور من حسابات النجوم وحساب متحف مدام توسو في دبي على انستقرام.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108