مشاهير العرب

أحدث تصريحات ميرفت أمين عن ضجة ظهورها بملامح حزينة وشائعات زواجها.. وحملة تضامن من النجوم معها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

ميرفت أمين، النجمة المصرية والفنانة القديرة، احتلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس، بعد تداول الجمهور أحدث صورة لها من عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، وظهرت ميرفت أمين بملامح حزينة وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل، وتضامن معها عدد كبير من النجوم والجمهور.

ظهور حزين لـ ميرفت أمين يجعلها تحتل الإنترنت

وتصدرت الفنانة ميرفت أمين مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صورة حديثة لها، حيث ظهرت بها وهي في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، ولاقت الصورة تفاعل كبير بسبب الحزن المسيطر على ملامح الفنانة ميرفت أمين في العزاء، بالإضافة إلى ظهورها الجديد بدون مكياج وهو ما جعلها أيضاً تتعرض للعديد من الشائعات والتعليقات المختلفة حول حالتها الصحية والنفسية، ولاقت في نفس الوقت حملة تضامن كبيرة من النجوم والجمهور على مواقع التواصل.

ميرفت أمين
ميرفت أمين في أحدث ظهور

ميرفت أمين تعلق على ضجة ظهورها الأخير

وخرجت الفنانة ميرفت أمين عن صمتها، وعلقت على ضجة ظهورها الأخير خلال تصريحات لها مع برنامج “مساء dmc”، وقالت إنها تعرضت منذ أيام لعدة شائعات ومنها شائعة وفاتها، وتعرضت بعدها لشائعات زواج بالإضافة إلى تغيير عمرها الحقيقي، وابدت اندهاشها من خروج الشائعات عنها باستمرار، وقالت إن هذه الشائعات تؤثر بالسلب على أسرتها ومحبيها، وتخشى على ابنتها من هذه الشائعات.

ميرفت أمين
ميرفت أمين

ميرفت أمين ترد على التنمر عليها

وقالت ميرفت أمين إنها اعتادت على الشائعات ولكنها تشعر بالضيق بسبب قلق من حولها، وقالت إن ذلك يعتبر أذى نفسي لهم، وردت ميرفت أمين على التنمر على شكلها بعد ظهورها بملامح حزينة في العزاء وقالت: “بيتكلموا على عزا وشكلها مهموم وشكلها كبرت.. هل أنا مطلوب مني في العزاء إني أروح بميك أب ولا أروح ازاي”، وأضافت ميرفت أمين إنها تستعد للعودة إلى الشاشة قريباً ولكنها لم تستقر على العمل الذي ستقدمه وتقرأ عدة سيناريوهات في الفترة المقبلة.

ميرفت أمين
ميرفت أمين

حملة تضامن مع ميرفت أمين بعد ظهورها الأخير

وتضامن عدد من النجوم مع ميرفت أمين بعد التنمر عليها، وعلى رأسهم الفنان طارق لطفي والذي نشر صورة لميرفت أمين على حسابه بفيسبوك وقال: “ستظل فتاة أحلامي”، وكذلك الفنانة سلوى محمد علي التي قالت: “لم يشفع لها عندكم عشرة سنين طويلة شبابها اللى اعطته للفن جمالها الأخاذ رقتها، لم يشفع لها عندكم ان عمرها ماغلطت فى حد ولا تنمرت، لم يشفع لها انها فى عزاء احد اصدقائها حزينة حزن نبيل، وانها فقدت قبله صديقاتها المقربات وأن حالتها النفسية سيئة”، وكذلك نشرت غادة رجب صورة لها مع ميرفت أمين وقالت: “الجميلة دائماً الهانم ميرفت أمين”.

الصور من حسابات النجوم على مواقع التواصل، ومشاهد لميرفت أمين من أعمالها الفنية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 156