أسرار جديدة من كندة علوش عن تجربة الولادة وطريقة تربية أطفالها.. ولماذا أخفت حملها عن الجمهور؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

أسرار جديدة من كندة علوش عن تجربة الولادة وطريقة تربية أطفالها.. ولماذا أخفت حملها عن الجمهور؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

كندة علوش، النجمة السورية، كشفت عدة أسرار عن فترة حملها وولادتها الثانية، وكواليس استقبال طفلها “كريم” في الشهور الأخيرة، وتحدثت عن عدة أسرار في حياتها مع أسرتها الصغيرة خلال تصريحات لها مع برنامج “إم بي سي تريندينغ”.

كندة علوش تكشف كواليس جديدة عن فترة حملها

وتحدثت الفنانة كندة علوش في تصريحاتها الجديدة عن فترة ولادتها الصعبة وحملها الثاني، وقالت إن ظروفها الصحية أجبرتها على الولادة في الشهر السابع، ووصفت التجربة بالصعبة والمرعبة، ولم تكن تعرف أن الولادة المبكرة أمر شائع، وهو الأمر الذي جعلها تعيش في فترة قلق شديدة، ولكنها اطمأنت بعدما عاد طفلها “كريم” إلى المنزل بعد 3 أشهر من الولادة، وأعلنت بعد ذلك الخبر للجمهور بعد الإطمئنان على حالته الصحية.

كندة علوش
كندة علوش

لماذا أخفت كندة علوش حملها عن الجمهور؟

وقالت الفنانة كندة علوش إنها انتظرت الوقت المناسب للإعلان عن ولادة ابنها، خاصة إنها عاشت فترة قلق كبيرة بعد ولادته المبكرة، ولم تكن تريد أن تشرك الجمهور معها لحظاتها القلقة بعد ولادته مباشرة، خاصة أنها كانت تعيش ظروف صحية صعبة، لذلك انتظرت حتى الإطمئنان عليه، وأضافت إنها لم تعلن عن حملها أيضاً لأنها تحت أن تأخذ وقتها، وتحترم حب الناس واهتمامهم بها ولكنها كانت في ظرف صحي خاص، وكانت تنتظر استقرار الأمور الصحية حتى تؤكد الأمر.

كندة علوش
كندة علوش وابنتها

كندة علوش تكشف طريقتها في تربية أبنائها

وأضافت كندة علوش عن علاقة ابنتها الكبرى “حياة” مع شقيقها “كريم”، وقالت إنها تحاول لعب دور الشقيقة الحكيمة والكبيرة التي تهتم بأخيها الأصغر، وقالت مازحة إنها لا تعرف إلى أي وقت ستستمر في أداء هذا الدور، مشيرة إلى أن كل اهتمامها في الفترة الحالية موجه إلى ابنها “كريم”، لذلك في فترة استراحة فنية.

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

كندة علوش في أجازة فنية بسبب الأمومة

وكشفت كندة علوش عن ابتعادها عن الأعمال الفنية الفترة المقبلة، بسبب رغبتها في التفرع لابنها “كريم”، لأن ذلك من حقها عليه، وتنتظر عدة أعمال فنية صورتها في الفترة الأخيرة، وتغزلت كندة علوش بزوجها عمرو يوسف في تصريحاتها وقالت إن التعليقات على ظهورها معه في مهرجان فينيسيا كانت إيجابية حتى التعليقات الساخرة والكوميدية كانت خفيفة وجعلتها تضحك، وأكدت أنها متشوقة لمشاهدة أحدث أعمال زوجها الفنية في مسلسل “لعبة إبليس”، وأضافت إنه ستقدم له كل الدعم لأنه أمر طبيعي خاصة أنه يدعمها في كل خطواتها.

الصور من حساب كندة علوش على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 99