أصبحت عادتها الأشهر على المسرح.. كيف حولت إليسا رقصتها العفوية إلى علامة مميزة لها بالحفلات؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

أصبحت عادتها الأشهر على المسرح.. كيف حولت إليسا رقصتها العفوية إلى علامة مميزة لها بالحفلات؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

إليسا، النجمة اللبنانية، تعيش فترة نشاط فني واسعة هذا الصيف، وأحيت مؤخراً عدة حفلات غنائية لها في عدة دول عربية وخارجية، وتداول الجمهور عدة لقطات مميزة لها من حفلاتها، إلا أن اللقطة التي أصبحت علامة مسجلة باسمها والعادة الثابتة والأشهر في حفلاتها هي رقصتها العفوية الشهيرة.

رقصة إليسا العفوية تتحول إلى علامة مسجلة لها

وتداول الجمهور عدة فيديوهات للفنانة إليسا من حفلها الأخير في اسطنبول، والذي أحيته مع الفنان وائل كفوري، وظهرت إليسا في الحفل بمعنويات عالية إذ مازحت الجمهور في أكثر من مناسبة، ولم تتوقف عن التفاعل معهم وكذلك الرقص، ولاقت تفاعل كبير حينما قدمت رقصتها العفوية الشهيرة على المسرح، وتداول الجمهور عدة مقاطع لرقصتها الشهيرة، والتي أصبحت من أشهر عاداتها في الحفلات.

هكذا تفاعل الجمهور مع رقصات إليسا العفوية في الحفلات

وأصبحت رقصة إليسا العفوية على المسرح في حفلاتها، من الأشياء المعتادة والثابتة لها في الحفلات، والتي ينتظرها الجمهور منها دائماً، لدرجة أن البعض يعتبرها علامة على شعور إليسا بالسعادة في الحفل وعلى جودة الحفل، ويتداولون باستمرار مقاطع للرقصة والتي أصبحت تسمى “رقصة إليسا”، والتي تجوب بها المسرح بحركات تلقائية غير مرتبة ولكنها تلقى بها دائماً تفاعل كبير من الجمهور.

وبدأت إليسا في تقديم رقصتها الشهيرة منذ سنوات في حفلاتها، وتعرضت لانتقادات في البداية بحجة عدم إجادتها للرقص، ووصفت حركاتها بالغريبة خاصة أنها تلقائية وغير مرتبة، ولكن مع مرور الوقت أصبحت من عاداتها الأشهر، لدرجة أنها افتتحت بها عدة حفلات لها قبل وصلاتها الغنائية مثل حفلها الأخير في مصر، والذي افتتحته بتحية الجمهور برقصتها الشهيرة، لتلقى تفاعل كبير وضحكات أيضاً من جمهورها على طريقتها في الرقص.

نشاط مكثف لإليسا في صيف 2022

وتعيش الفنانة إليسا حالة نشاط مكثفة في موسم صيف 2022، وأحيت مؤخراً عدة حفلات في عدة دول عربية ومنها حفل في بيروت بعد غياب، وحفل أخير في اسطنبول، وأعلنت عن استعدادها لطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة “أنا وبس”، والمقرر طرحه خلال ساعات، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في آخر أعمالها الغنائية “من أول دقيقة” مع الفنان سعد لمجرد.

الصور من حساب إليسا على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 99