مشاهير العرب

أكثر من 25 ليلة غنائية في 11 دولة.. أرقام ولحظات لا تنسى في حفلات كاظم الساهر في 2022

#مشاهير_العرب

كاظم الساهر، قيصر الغناء، عاش فترة نشاط فني استثنائية في عام 2022، وأصبح النجم العربي الأكثر إحياء للحفلات والجولات الغنائية في العام، بعدما أحيا أكثر من 25 حفل في عدة مدن حول العالم، والتي شهدت العديد من المواقف واللحظات المميزة له.

كاظم الساهر يختتم جولاته الغنائية في دبي وقطر

وأعلن كاظم الساهر مؤخراً عن حفلاته الختامية في عام 2022، وعلى رأسها حفله في قطر على هامش بطولة كأس العالم 2022 في 16 ديسمبر، والتي يشترك بها مع عدد من النجوم العالميين ومنهم الشاب خالد ودي جي سنيك ونانسي عجرم وغيرهم، وكشف أن إيرادات الحفل ستذهب إلى مؤسسة “التعليم فوق الجميع” الخيرية، كما أعلن أيضاً عن حفل آخر في دار أوبرا دبي في 23 ديسمبر، والذي يبدو أنه سيكون الحفل الختامي له هذا العام.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

كاظم الساهر الأكثر نشاطاً في الحفلات في 2022

وكشف كاظم الساهر في وقت سابق هذا العام، عن تغيير في طريقة إدارته لأعماله وحفلاته، بإسناد تلك المهمة إلى شركة متخصصة مع ابنه، ويبدو أن هذه الطريقة الاحترافية أتت بثمارها على جولات وأنشطة كاظم الساهر هذا العام، حيث أصبح النجم الأكثر نشاطاً بعدد حفلات يفوق 25 حفل في ما يقارب 11 دولة حول العالم، وبدأها بجولة غنائية في عدة ولايات أمريكية مثل لوس أنجلوس وواشنطن ونيوجيرسي وغيرها، في بداية العام قبل أن يتوقف لفترة بسبب وفاة والدة أبنائه.

كاظم الساهر
كاظم الساهر مع فرقته الموسيقية

وعاد كاظم الساهر وأكمل جولته الغنائية في أمريكا في الصيف الماضي بجانب عدة حفلات في كندا، وأحيا أيضاً عدة حفلات غنائية في سيدني وملبورن في أستراليا، بالإضافة إلى حفلاته في تركيا ولبنان والأردن، وأحيا 3 ليال غنائية متتالية الشهر الماضي في دار أوبرا عمان، بالإضافة إلى عدة حفلات في الإمارات هذا العام، وكذلك شارك في عدة حفلات في السعودية ومنها حفلين في مهرجان الغناء بالفصحى.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أرقام مميزة في أنشطة كاظم الساهر هذا العام

وفاجأ الفنان كاظم الساهر الجمهور هذا العام بنشاطه المكثف، وبعودته للغناء في عدة دول بعد غياب طويل ومنها حفله في لبنان بعد غياب، بالإضافة إلى عودته للحفلات في مصر بعد غياب ما يقارب 10 سنوات، حيث أحيا حفل في الساحل الشمالي في مصر، قبل أن يحيي حفلاً آخر في دار الأوبرا المصرية، والتي عاد إليها أيضاً بعد غياب ما يقارب 13 عاماً، وعاد كاظم الساهر هذا العام إلى ظهوره الإعلامي بعد غياب سنوات أيضاً وحل ضيفاً على برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، وكشف عدة أسرار عنه في اللقاء.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

لقطات لا تنسى لـ كاظم الساهر في حفلاته في 2022

وشهدت حفلات كاظم الساهر في 2022 عدة لقطات مميزة جعلته حديث الجمهور، وعلى رأسها اصطحاب حفيدتيه سناء وآية في عدة حفلات له في أمريكا، ومنها حفله في لوس أنجلوس، والذي قدم به حفيدتيه لأول مرة وغنى معهما أغنية “عيد العشاق”، قبل أن يصطحبهما معه في حفلاته الأخرى في كاليفورنيا وقدمهما للجمهور مرة أخرى، وقال إن السبب يرجع لطلب حفيدته أن تصبح شهيرة مثله فقرر أن يقدمها للجمهور.

كاظم الساهر مع حفيدتيه
كاظم الساهر مع حفيدتيه

وبجانب حضور حفيدتيه وأسرته في حفلاته، تصدرت عدة لقطات للفنان كاظم الساهر في حفلاته اهتمام الجمهور، ومنها لحظة اقتحام احدى معجباته مسرح حفله في دار الأوبرا المصرية، والتي استقبلها كاظم الساهر بهدوء والتقط معها صورة قبل أن يصطحبها إلى خارج المسرح، وكذلك شهد نفس الحفل لقطة مؤثرة بلقاء كاظم الساهر بأحد أصدقائه القدامى على المسرح، وهو الموسيقار رضا رجب، والذي قدم معه الحفل لأول مرة في القاهرة بعد غياب أكثر من 19 سنوات.

الصور من حساب كاظم الساهر على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 157