مشاهير العرب

أنغام وإيمان الحصري وياسمين عبد العزيز..أزمات صحية متشابهة بدأت بسيطة وتدهورت بشكل خطير

#مشاهير_العرب

دائمًا ما يتأثر الجمهور بالأزمات الصحية التي يتعرض لها نجوم الفن والإعلام بشكل مفاجئ، يقلق المحبين عليهم، ويحرصون على الاطمئنان عليهم بكل الطرق الممكنة، كما يحرص الأطباء المعالجين لهم على كشف بعض التفاصيل الخاصة بتلك الأزمات التي يتعرض لها النجوم، وأحدثهم النجمة أنغام.

الحالة الصحية للنجمة أنغام تشابهت كثيرًا مع ما تعرضت له كل من النجمة ياسمين عبد العزيز والإعلامية إيمان الحصري مؤخرًا، حيث دخلت كل منهن لإجراء عملية جراحية طبيعية، لكن بعدها تدهورت حالتهن الصحية بشكل أقلق الجمهور عليهن، حيث إن تداعيات أزماتهن الصحية اعتبرها البعض صعبة للغاية وقد تؤثر على مشوارهن المهني.

تفاصيل وتطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام منذ البداية

أنغام النجمة المصرية تعرضت خلال الأيام الماضية لأزمة صحية أقلقت محبيها عليها، وانتشرت العديد من الأنباء حول تفاصيل ما تعرضت له، إلى أن قرر طبيبها المعالج أكرم العدوي الكشف عن تفاصيل وتطورات حالتها، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “MBC Trending”.

طبيب أنغام أكد أنها في البداية كانت تعاني من بعض الاضطرابات أدت لآلام في البطن ونزيف، وبعد إجراء العديد من الفحوصات تبين وجود أورام ليفية في أسفل البطن، وهو ما أدى إلى إجراء عملية لاستئصال الأورام واستئصال الرحم كذلك، ولفت إلى أن العملية تمت بشكل جيد ولم تتعرض النجمة المصرية إلى أي تعقيدات حينها، لكن بعد مرور ما يقرب من حوالي 4 أيام وبعد تعرض أنغام لبعض الإجهاد، إضافة إلى العمليات المتكررة التي خضعت لها مسبقًا في منطقة البطن، حدث انسداد جزئي في الأمعاء، وهو الأمر الذي يشفى سريعًا إذا تم اكتشافه مبكرًا.

كما كشف طبيب أنغام عن تطورات حالتها وأكد أن بعد أيام من التعقيدات، باتت حالة أنغام مستقرة وشفيت تمامًا وتستطيع مغادرة المستشفى إذا رغبت في الأمر، أو يمكنها البقاء من أجل قضاء فترة نقاهة لأيام أخرى قليلة، مشددًا على أن كل ما تم تداوله حول وجود أورام سرطانية بجسدها ما هو إلا مجرد شائعات.

ياسمين عبد العزيز تواجه الموت 

الأمر نفسه تشابه مع ما تعرضت له ياسمين عبد العزيز قبل فترة، حيث إنها أقلقت الجمهور على حالتها الصحية لعدة أشهر، وبعد شفائها، حرصت ياسمين على كشف تفاصيل كل ما تعرضت له طوال تلك الفترة الصعبة، خلال ظهورها في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وأوضحت ياسمين أنها تعاني من مرض يسمى “أكياس الشوكولاتة”، منتشر لدى بعض النساء، ومصابة به منذ أن كانت في الـ16 من عمرها، حيث إنها تشعر بآلام محددة تتطلب إجراء جراحة من أجل السيطرة على الأمر.

وقررت ياسمين عبد العزيز هذه المرة إجراء الجراحة وأخبرها طبيبها أنها ستجري العملية وستمكث بالمستشفى لعدة أيام قليلة، ولكنها بعد الخروج من غرفة العمليات شعرت بألم غير محتمل، لكن الفريق الطبي معها لم بتعامل مع هذا الألم باهتمام، وظنوا أن الأمر طبيعي، لكن مع تعبها الشديد اكتشفوا أنها تعرضت لقب في القولون، وبعدها تعرضت لتسمم في الدم، وخلال تلك الفترة أجرت 4 جراحات في شهرين فقط، وواجهت الموت بسبب تلك الأزمة، قبل أن يتدخل طبيب آخر لمحاولة إنقاذها رغم صعوبة الأمر، كما سافرت للخارج من أجل إتمام العلاج، وبعدها عادت إلى مصر مجددًا بعد شفائها.

ب
ياسمين عبد العزيز مع الفريق الطبي بعد شفائها 

إيمان الحصري ما بين الجراحة البسيطة والتطورات المعقدة

الإعلامية إيمان الحصري أيضًا عانت من أزمة صحية صعبة، حيث كانت البداية بحسب ما ذكرته في برنامج “صاحبة السعادة” بعد شفائها؛ أنها كانت بصحة جيدة ودخلت المستشفى للخضوع لعملية جراحية بسيطة، وكان من المفترض أن تقضي يوم واحد بالمستشفى، ولكن خطأ طبي أثناء العملية أصابها بمضاعفات خطيرة في منطقة الأمعاء، جعلها تمكث لمدة 9 أشهر في المستشفى، ولفتت حينها إلى أن الخطأ الطبي لم يتم علاجه كذلك بشكل صحيح وهو ما تسبب في تدهور حالتها، لتخضع في تلك الفترة لـ7 عمليات جراحية في 21 يوم فقط، وكانت حالتها تسوء في كل مرة، كما أنها عاشت لفترة طويلة على الأجهزة الطبية من أجل إنعاشها بعد أن توقفت المؤشرات الحيوية بجسدها بعد هذا العدد الكبير من العمليات التي خضعت لها.

وفي تلك الفترة أكد الأطباء لأسرتها أن الوضع الصحي لها صعب للغاية، وبدأ الجميع يمهدون لابنتها فكرة فقدانها، فيما نصحها بعض الأطباء بضرورة السفر إلى الخارج لاستكمال علاجها، وهو ما تم بالفعل حيث استعادت صحتها بعد أن كانت تواجه الموت.

الصور من حسابات النجمات بانستجرام 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 157