مشاهير العرب

أوقات صعبة يمر بها محمد الترك بعد انفصاله عن دنيا بطمة وجدل بعد نقله إلى العناية المركزة

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

محمد الترك منذ إعلان انفصاله عن الفنانة دنيا بطمة وهو يواجه أزمات ولحظات صعبة جراء هذا الانفصال، المنتج البحريني كان آخر ما تعرض له في الساعات الماضية أزمة صحية مفاجئة تسببت في نقله إلى العناية المركزة داخل مستشفى بالمملكة المغربية، بينما لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول حالته الصحية او تطوراتها.

محمد الترك يتعرض لأزمة صحية وينقل إلى العناية المركزة

محمد الترك تعرض لوعكة صحية في وقت الأزمة الكبيرة التي تشهدها علاقته بالفنانة دنيا بطمة وإعلان انفصالهما خلال الأيام الماضية، حيث انتشرت فيديوهات للمنتج البحريني أثناء نقله إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة على إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها، وظهر محمد الترك وهو في حالة إغماء أثناء نقله للمستشفى وتم وضع جهاز لمساعدته على التنفس، وتداول الفيديو بشكل واسع عبر السوشيال ميديا في وقت لم يتم الكشف عن تفاصيل الحالة الصحية للمنتج البحريني حتى الآن، كما أن الفنانة دنيا بطمة لم تنشر أي تعليق على ما تعرض له محمد الترك، كما أن ابنته أيضا الفنانة الشابة حلا الترك لم تكشف عن الوضع الصحي لوالدها.

آخر ما كتبه محمد الترك قبل نقله إلى المستشفى

محمد الترك كان آخر ما نشره عبر حسابه على “انستجرام” وتحديدا على خاصية “الاستوري” صورة لشخص يغرق وسط المياه، وعلق عليها فكتب: “أنا ومن بعدي الطوفان..نفسي ثم نفسي ثم نفسي”، ولم ينشر المنتج البحريني أي منشورات جديدة بعد ذلك  ليفاجئ الجمهور بفيديو نقله إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة، وساند العديد من المتابعين محمد الترك وتمنوا له السلامة وأن يتجاوز هذه الأزمة الصحية بشكل سريع ويعود لمنزله.

آخر ما كتبه محمد الترك قبل نقله إلى المسشتفى
آخر ما كتبه محمد الترك قبل نقله إلى المسشتفى

أوقات صعبة يمر بها محمد الترك بعد انفصاله عن دنيا بطمة

محمد الترك واجه أوقات صعبة خلال الأسابيع والأيام الماضية بعد انفصاله عن الفنانة دنيا بطمة، حيث كان آخر ظهور له في إحدى الحفلات الغنائية للفنانة المغربية، حيث سعى لمحاولة لقائها وتقديم باقة من الورد لمصالحتها وإنهاء الأزمة التي باتت حديث الجمهور في الفترة الماضية، لكن دنيا بطمة رفضت لقائه وطلبت كذلك منعه من الدخول لكي يلتقي بها، ليوجه بعد ذلك محمد الترك رسالة أشار فيها إلى تقديره لكل من سانده ووقف بجواره في هذه الأزمة.

محمد الترك قبل قيامه بالذهاب للقاء الفنانة دنيا بطمة، ظهر في فيديو وهو في حالة تأثر واضحة وهو يستمع إلى إحدى الأغاني العاطفية في إشارة واضحة إلى الحالة التي يمر بها بعد انفصاله عن زوجته النجمة المغربية، كما أن المنتج البحريني كشف أيضا أن هناك تغييرات كبيرة سوف تحدث في حياته منها تركه للمنزل الذي عاش فيه لفترة طويلة، حيث نشر فيديو من داخله وعلق عليه فكتب: ” مكان عشت فيه كانت الضحكة والمحبة عنوانه..وداعا”.

دنيا بطمة تتجاهل رسالة اعتذار رومانسية من محمد الترك

محمد الترك أوضح أيضا في رسالة نشرها عبر حسابه على “انستجرام” أنه لن يستسلم حتى يعيد شمل أسرته التي ضربتها الأزمات في الفترة الأخيرة وتحديدا بعد انفصاله عن دنيا بطمة، حيث نشر صورة لهم وعلق عليها فكتب: “هذه مملكتي أتركونا نعيش في سلام، ولن استسلم حتى اجمعكم في صورة واحدة”، وكان قبل هذا الرسالة قد نشر رسالة اعتذار مطولة للفنانة دنيا بطمة كمحاولة أيضا لمصالحتها وإنهاء الأزمة بينهما فكتب: “من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تنسى العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها، وانتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك”.

وأضاف: “أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى”، وكتب محمد الترك في ختام رسالته: “انتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك”، ولم ترد الفنانة دنيا بطمة على هذه الرسالة أو تعلق عليها، كما أنها رفضت الإجابة على أي أسئلة حول حياتها الخاصة خلال الأيام الماضية والتي وجهت إليها في الحفلات الغنائية التي شاركت فيها.

دنيا بطمة تتجاهل رسالة اعتذار رومانسية من محمد الترك
دنيا بطمة تتجاهل رسالة اعتذار رومانسية من محمد الترك

الصور من حساب محمد الترك ودنيا بطمة على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 156